في بطولة الشهيد محضار الصانبي .. المنصورة يلتحق بركب المتأهلين

Monday 30 November -1 12:00 am
في بطولة الشهيد محضار الصانبي .. المنصورة يلتحق بركب المتأهلين
----------
 
خالد هيثم
على نسق مرتفع وأداء شيق وحضور ومتابعة جماهيرية ، تواصلت على ملعب الخماسي بنادي وحدة عدن ، منافسات بطولة الشهيد محضار الصانبي لنجوم الزمن الجميل التي تشارك فيها عشر اندية ، وذلك مباراة اخرى جمعت فريقي الشرطة والمنصورة  لاجل بلوغ المرحلة القادمة عبر بطاقة المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبهما فريق الروضة.
البطولة التي التزم لها النادي العريق وحدة عدن وفاء للشهيد وكل شهداء الجنوب ، وحظيت برعاية كريمة من قبل الشيخ ناصر حدور مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن ، واصلت امسياتها الجميلة تحت الاضواء بعدما قدم الفريقين ملحمة كروية بأقدام لاعبي الزمن الذي مضى وفقا لمساعي 
كان فيها الفوز مطلب وحالة لا تقبل بالفصال او الجدل باعتبار أن النقاط الثلاث هي التي تعبر باحدهما صوب نصف النهائي الذي تاهل اليه التلال والشعلة وتبقى بطاقة المجموعة الثانية ما بين الميناء والوحدة ، بعد قرار اللجنة بمنح الأخير نقاط مواجهته للنصرالذي خالف لوائح البطولة باشراك لاعبون لم يمثلو النصر.
لاعبي المنصورة كانو في الموعد المهم ورافقوا طموحاتهم وثبتوا على ملعب المباراة ليتفوقوا على الشرطة ونجومه المتميزون ، فنالو قدرة الحسم بوصول الى شباك الشرطة في أكثر من مناسبة ، واجادوا رص دفاعاتهم امام الهجمات الشرطاوية  ، ليكون نتاج المباراة فوز للمنصورة بخماسية مقابل ثنائية اعطهم بطاقة المجموعة للدور نصف نهائي.
الكابتن وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن " منظم البطولة" عبر عن ارتياحه الشديد لما افضت به امسيات البطولة الماضية التي قدمت صورة مثلى روح الرياضة في عدن بصفتها وقميتها وروحها التي عرفت بها رغم المحن .. وقال ان الشكل العام لمجريات الحدث الذي يتفاخر به الرياضيون في عدن وخصوصا ابناء الكيان الاخضر ، يضع انطباع مهم يلامس فينا سكة الوفاء التي التزمنا له تجاه روح الشهيد المحضار وكل شهداء العزة والكرامة في عدن التي رفضت دنس الغزاة واعادتهم من حيث اتو.
واضاف : البطولة التي تمثل تاريخ طويل بالأسماء الحاضرة بالوان اندية عدن العريقة .. تمر في مفترق منعطفات الحسم بعدما تكشفت الوان اطراف نصف النهائي .. وعليه فان المواعيد القادمة ستكون اكثر قوة واثارة ومنافسة مع رغبة الجميع في التتويج بالكأس .. شكرا للشخ ناصر حدور مدير عام شركة النفط بعدن ، لدعمه الطيب ورعايته للبطولة وشكرا لكل الأطرف التي ساهمت في صناعة الحدث الذي ينتسب الى عدن ووفاء ابناءها.