رئيس الجالية الجنوبية بالرياض يقيم مأدبة إفطار ويكرم عدد من رجال الأعمال لدورهم في دعم القضية الجنوبية

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس الجالية الجنوبية بالرياض يقيم مأدبة إفطار ويكرم عدد من رجال الأعمال لدورهم في دعم القضية الجنوبية
----------
 
الرياض - خاص
 
كرم الشيخ فضل علي صالح الجعوني ، رئيس الجالية الجنوبية بالعاصمة السعودية الرياض مساء اليوم عدد من رجال الأعمال الذي كان لهم دور بارز في دعم  القضية الجنوبية والمقاومة الباسلة.
 
جاء ذلك خلال دعوة كريمة ومأدبة إفطار أقامها رئيس الجالية في الرياض على شرف رجل الأعمال والشخصية الوطنية الداعمة للقضية الجنوبية شيخ حسين الساكت السنيدي.
 
وخلال مأدبة الإفطار التي حضرها نائب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية وعدد من رؤساء الجاليات بمناطق المملكة ورجال أعمال وشخصيات إعلامية.. رحب رئيس الجالية بالرياض الشيخ فضل الجعوني بجميع الحاضرين من أعضاء الجالية بالمملكة العربية السعودية.
 
وقال إن هذه المأدبة أقيمت على شرف رجل الأعمال وأحد الداعمين للقضية الجنوبية شيخ حسين الساكت الذي نال الجنسية التركية مؤخرا.
 
وكرم رئيس الجالية الجنوبية بالرياض عدد من رجال الأعمال الداعمين للمشاريع الخيرية في أرض الوطن والمتمثلة برعاية أسر الشهداء والجرحى وكان على رأس المكرمين شيخ حسين الساكت.
 
 وأشاد الجعوني بالجهود التي تقوم بها الجالية الجنوبية بالمملكة من خلال اللقاءات المستمرة خلال شهر رمضان المبارك  مع رجال الأعمال والناشطين السياسيين والإعلاميين والتي تهدف إلى توحيد الجهود ورص الصفوف لما يخدم قضية شعبنا.
 
وتحدث الحاضرون من رؤساء الجاليات بالمملكة ورجال الأعمال بكلمات مختصرة عبرت جميعها عن الشكر والتقدير للشيخ الجعوني على كرم الضيافة وعلى اللفتة الرائعة في تكريمه للشخصيات الداعمة كتشجيعا وتحفيزاً لهم.
 
وأثنى الجميع على مواقف الشيخ الجعوني الوطنية الصامدة تجاه القضية الجنوبية ودعم الأنشطة الخيرية في جميع المحافظات.
 
بدوره الشيخ الساكت أعرب عن تقديره لهذه الدعوة الكريمة من قبل رئيس الجالية بالرياض الشيخ فضل الجعوني والتي قال أنها أتت في وقت نحن أحوج إليه للتقارب وعمل   اللقاءات لمناقشة الأحداث المتسارعة على الساحة المحلية.
 
وعبر الساكت عن سعادته البالغة حيث أنه اليوم حاضراً بين إخوانه من جميع المحافظات الجنوبية لأجل توثيق عرى التواصل والمحبة فيما بين أبناء الوطن.
 
وأضاف الساكت أنه لن يتوارى لحظة واحدة في دعم القضية الجنوبية بما يستطيع مؤكداً أنه سيظل وفياً مع شعبه حتى تحقيق كامل أهدافه.
 
حضر اللقاء الشيخ عبدالله الحضرمي، نائب رئيس الجالية بالمملكة، والشيخ حسين راجح المفلحي، الأمين العام للجاليه في المملكة، والشيخ ربيع بن مقلم الخليفي رئيس الجاليه في المنطقه الوسطى،  
والإعلامي عادل الشبحي، والأستاذ وليد صالح الجردمي  الناطق الرسمي بأسم الجالية بالرياض وعدد من قيادات وأعضاء الجالية بالرياض. 
 
*المكتب الإعلامي لرئيس الجالية الجنوبية بالرياض