هجوم مباغت لقوات اللواء 35 مدرع على مواقع ميليشيا الحوثي ..واشتعال المعارك في اكثر من جبهة

Monday 30 November -1 12:00 am
هجوم مباغت لقوات اللواء 35 مدرع على مواقع ميليشيا الحوثي ..واشتعال المعارك في اكثر من جبهة
----------
اشتدت وتيرة المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني المسنودة بمقاومة شعبية من جهة ومليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية من جهة أخرى ،اليوم الخميس، في جبهة الكدحة غربي مدينة تعز، تزامناً مع غارات عنيفة لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الأخيرة في الجبهة ذاتها.
 
وبحسب ما أوردته مصادر ميدانية لـ"يمن توك" فإن معارك وصفت بالعنيفة تدور منذ ساعات الصباح الأولى وحتى الآن بين قوات من اللواء35مدرع والمليشيا الانقلابية في قرية الرحبة التابعة لعزلة الشرجة بجبل حبشي والذي تقع شمالي جبهة الكدحة.
 
وطبقاً للمصادر فإن المعارك اشتدت عقب هجوما مباغت لقوات اللواء35 على مواقع المليشيات في قرية الرحبة وعدد من القرى المحيطة بها.
ووفق للمصادر فإن قوات اللواء35تمكنت من السيطرة على أكثر من سبع تباب استراتيجية خلف قرية الميهال بالإضافة إلى تبة القناصين الاستراتيجية.
 
وأكدت المصادر أن معارك عنيفة تدور في الأثناء بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في قرية الرحبة والتي تبعد ما يقارب اثنين كيلو متر عن منطقة الكدحة.
 
وذكرت المصادر أن المعارك أسفرت عن سقوط عديد قتلى وجرحى بصفوف المليشيا الانقلابية بالإضافة إلى استعادة عددا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
تزامنت المعارك مع سلسلة غارات عنيفة لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع المليشيا في الجبهة ذاتها.
وأفادت مصادر محلية ان الغارات أسفرت عن تدمير دبابه في قرية الرحبة وطقمين في محيط جبل القرون.