انفراد.. نهاية مأساوية لأسرة يمنية تهز مدينة ليفربول البريطانية ( صور)

Monday 30 November -1 12:00 am
انفراد.. نهاية مأساوية لأسرة يمنية تهز مدينة ليفربول البريطانية ( صور)
----------

نشرت عدن تايم ما قالت انها تفاصيل حصرية حصلت عليها حول جريمة مقتل ام وطفليها خنقا على يد زوجها في ليفربول ببريطانيا.
وعثرت الشرطة البريطانية على 3 جثث لأم يمنية تدعى "إرينا سعيد" وطفليها "شادية" 6 سنوات، و"رامي" 4 سنوات، داخل شقتهم في ليفربول، عقب قيام الجيران بالإبلاغ عن وجود تسرب للغاز صادر من شقة الضحية بالطابق الأرضي، وعندما وصلت الشرطة وجدت الزوجة وطفليها جثث هامدة.
وقبضت الشرطة على الزوج اليمني الذي يدعي سامي محمد علي سعيد 30 عاما والذي يعمل سائقا في شركة نقل بضائع، بتهمة القتل حيث تواصل الشرطة البريطانية التحقيق لكشف اسباب ودوافع الجريمة التي أثارت الرأي العام هناك.
 وقال ياسين سعيد الشعبي( شقيق الزوجة الضحية) في تصريح خاص لـ" عدن تايم": ان الشرطة في ليفربول تواصلت مع الأسرة كاشفة ان سبب الوفاة: خنق واغراق، كما عثرت على مادة سامة فى مكان الحادث، حيث اعتقلت الزوج بناء على الأدلة واقتادته الى السجن بعد ساعات من الجريمة، لافتا الى ان التحقيق مستمر لكشف المشتركين والدوافع للجريمة.
وبحسب افادة الشعبي لعدن تايم فان شقيقته تزوجت من سامي عام 2009 وانتقلت للعيش معه في بريطانيا حيث ولد طفليها هناك، بينما تعيش كل عائلتها في اليمن حيث كانت الاسرة تزور اليمن كل عامين لمدة 4 اشهر، قبل ان تغادر عقب اخر زيارة في 2015م.
وفيما قضت الزوجة وطفليها يواجه الزواج عقوبة السجن المؤبد، لعدم نص القوانين البريطانية على عقوبة الإعدام.