مورينيو يكشف سبب فشل صفقة موراتا

Monday 30 November -1 12:00 am
مورينيو يكشف سبب فشل صفقة موراتا
----------

 
عقد المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، مؤتمراً صحافياً للحديث عن مواجهة لوس أنجلس جالاكسي في مباراة ودية، ضمن افتتاح بطولة "كأس الأبطال" والتي تُقام بالولايات المتحدة.

وأوضح المدرب البرتغالي أسباب الفشل في التعاقد مع مهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا، كما أغلق الموضوع بصفة نهائية مؤكداً أنه لن يعود للمحاولة معه بعد ضم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وقال مورينيو في بداية حديثه "لست أحداً للتحدث عن لاعب من ريال مدريد. اهتمامنا بموراتا كان واضحاً ومعروفاً لدى العموم، ومن الطبيعي ألا نتوصل إلى اتفاق لأن مدريد يمتلك الحق في وضع السعر الذي يريده في لاعبه. ليس علي انتقاد أحد..."

وتحدث عن المواجهة الودية التي ستجمعه أيضاً بريال مدريد "المباراة الأولى أشبه بحصة تدريبية للجميع، لكنه من الجيد دائماً أن تلعب ضد أفضل اللاعبين. لن نلعب على الفوز، بل على التدرب. لدينا الوقت الكافي لنصبح جاهزين ونفس الأمر بالنسبة للريال"

ثم اختتم كلامه عن السوبر الأوروبي ضد نفس الفريق "هذه البطولة مختلفة، عليك الفوز بها لكن دون مشاكل. الدوري الأوروبي كان صعباً جداً لكن المستوى أفضل في دوري الأبطال. لا يوجد أفضل من مواجهة بطل أوروبا لتعرف ما أنت مُقبل عليه."