كلوب وهندرسون يتحدثون عن رحيل كوتينيو

Monday 30 November -1 12:00 am
كلوب وهندرسون يتحدثون عن رحيل كوتينيو
----------
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بقاء البرازيلي فيليبي كوتينيو داخل صفوف الفريق، نافيًا رحيله خلال الفترة الحالية، إلى أنه أوضح محاولاته لإعداد الفريق دون كوتينيو، استعدادا لمرحلة ما بعد مغادرته الريدز.
 
وذكر كلوب لموقع "جول" المصري أن الوضع لم يتغير بشأن كوتينيو، قائلا: "لم يتغير شيء فيما يتعلق بكوتينيو، هو حاليًا لم يمكنه اللعب لليفربول، وبالطبع هذه خسارة كبيرة لنا، ولكن حاولنا خلال الفترة الماضية الإعدادا لتقديم مباراة جيدة دونه ودون آدم لالانا ودانيال ستوريدج المصابين".
 
وأضاف: "لا أفكر فيما يحدث مع فيليب بخصوص رحيله، لأنني أشغل وقتي بالتفكير في الفريق فقط، وأحاول العمل وفقًا للعناصر المتاحة لي".
 
في ذات الإطار وصف جوردان هيندرسون قائد الريدز أن الأمر بات صعبا بقوله: "إنّه موقف صعب ما يحدث لكوتينيو، ولكني حاليًا أركز فقط على القيام بمهامي في الميدان، كما أنّ كل شيء وارد في فترة الانتقالات، وهناك من يرحل وهناك من يبقى ولكن الأهم أن نظل فريقًا واحدًا".
 
وأتم:"بالطبع أتمنى بقاء كوتينيو، لأنه لاعب من طراز رفيع، وحتى لو تحدثت معه في أي شيء فسيبقى الحوار سرًا بيننا، لدينا علاقة قوية بحكم السنوات التي جمعتنا سويًا، ولكن رحيله أو بقائه لا يتعلق بي على الإطلاق".