أعمال حفر بمعسكر 20 تخرج جزء من المنظومة الكهربائية في مدينة كريتر

Monday 30 November -1 12:00 am
أعمال حفر بمعسكر 20 تخرج جزء من المنظومة الكهربائية في مدينة كريتر
----------
 
عدن - خاص 
 
أوضح المكتب الإعلامي لكهرباء عدن بان اجزاء واسعة من مدينة كريتر والتابعة لمحطة الخساف التحويلية تشهد إنطفاء للتيار الكهربائي منذ عصر اليوم الاربعاء وذلك بسبب اعمال حفريات قام بها معسكر 20 في المدينة على كيبل التغذية الفرعي الممتد من محطة الخساف 11 K.V .
 
وقال المكتب الإعلامي لمؤسسة كهرباء عدن ,انه وعند الخامسة من مساء الاربعاء اتلف شيول كيبل الطاقة11K.V , الممتد  من محطة الخساف , حضر الى المعسكر بغية حفر خزان مياه, وتسببت عملية الحفر من اعطاب كيبل الطاقة الذي يمر عبر المعسكر , فيما تسببت الضربة الشديدة عن اتلاف الكيبل الفولت الرئيسي 33 K.v في جبل حديد والواصل الى محطة الخساف .
 
 
وأكد المكتب الإعلامي لكهرباء عدن ان الفرق الهندسية التابعة للمنطقة الاولى تمكنت منذ مغرب اليوم من إصلاح كيبل الــ11 k.v  المعطوب في معسكر 20 , فيما يعمل الفريق الفني والهندسي التابع لإدارة النقل في هذه الاثناء على إصلاح الكيبل فولت (الدائرة الرئيسية )في جبل حديد بإشراف من مدير إدارة النقل المهندس مفيد ماطر .
 
 
وقدم المكتب إعتذار المؤسسة للاحياء التي تشهد انطفاء للتيار الكهربائي منذ عصر الاربعاء لكونه خارج عن ارادتها وانما نتيجة اعمال الحفر .