يبحث برشلونة اللجوء لخطة بديلة، بعد تعقد صفقتي البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول، والفرنسي عثمان ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم السبت، أن برشلونة لن يقف مكتوفي الأيدي أمام تعنت إدارتي ليفربول ودورتموند في الاستغناء عن لاعبيهما.

وأضافت أن برشلونة يفكر في ضم لاعب الوسط الإيفواري جان ميشيل سيري، المعروف بـ"تشافي الجديد"، من نيس، والجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان حاليا، وريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقا. 

وأوضحت أن القيمة المالية لصفقة سيري لن تكون ضخمة مقارنة بكوتينيو، الذي تشير تقارير إلى رفض ليفربول لعرض بـ125 مليون يورو من برشلونة للحصول على خدماته، حيث تصل القيمة المالية للإيفواري 35 مليون يورو.



وأبرزت كذلك أن دي ماريا هو خير بديل لصفقة ديمبلي، وسبق له التألق في الليجا بقميص الريال، ورغم مشكلاته في التغطيات الدفاعية، فإنه يمتلك العديد من صفات البرازيلي نيمار.

وذكرت أن المفاوضات لن تكون سهلة مقارنة بسيري، نظرا للعلاقات السيئة حاليا بين برشلونة وبي إس جي على خلفية صفقة نيمار، لكنها أكدت أن دي ماريا سيفضل الرحيل لعدم الجلوس بديلا للبرازيلي. 

ويبحث برشلونة عن تدعيم صفوفه، خاصة وأنه سيستهل مشواره بالليجا غدا أمام ريال بيتيس على ملعبه كامب نو، ويرغب في استقدام لاعبين جدد، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالي.