حصـاد الأسبوع الأول من سبتمبر.. عشرات القتلى الانقلابيين، وانتصارات للجيش اليمني في مختلف الجبهات

Monday 30 November -1 12:00 am
حصـاد الأسبوع الأول من سبتمبر.. عشرات القتلى الانقلابيين، وانتصارات للجيش اليمني في مختلف الجبهات
----------
أورد موقع الجيش اليمني “سبتمبر نت” رصدااً لحصاد المواجهات المشتعلة بين الشرعية والانقلاب خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الحالي.
وشهد الأسبوع الفائت سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر المليشيا الانقلابية بينهم قيادات ميدانية، خلال المعارك الدائرة في جبهات القتال المشتعلة.
وبلغ عدد قتلى المليشيا الذين سقطوا في مختلف الجبهات منذ الجمعة الماضي 145 قتيلا، 75 منهم سقطوا في ميدي خلال محاولات مستمرة من عناصر المليشيا استعادة مواقع أحكم الجيش الوطني سيطرته عليها مؤخراً.
وأسفرت المعارك التي شهدتها جبهات القتال في محافظة تعز جنوب غرب البلاد، عن مقتل 22 مليشاوياً، في حين سقط 18 قتيلاً في جبهات نهم شرق العاصمة صنعاء، و10 في صرواح شرق محافظة صنعاء، و8 بجبهات محافظة الجوف، و7 في جبهات صعدة، و5 بمريس شمال الضالع. وبحسب التقرير فقد سقط 46 من عناصر المليشيا الانقلابية جرحى خلال المعارك الميدانية، 29 منهم في جبهات تعز، و10 في صرواح شرق محافظة صنعاء، و7 في مريس شمال محافظة الضالع.
وأسفرت غارات التحالف العربي عن تدمير مخزني أسلحة في كل من ميدي غرب محافظة حجة، وموزع غرب محافظة تعز، إضافة إلى تدمير عربات وآليات عسكرية. وقال موقع “سبتمبر نت” انه لم يضمن هذه الأرقام سقوط 25 قتيلاً وجريحاً من عناصر المليشيا في مديرية مقبنة بمحافظة تعز نظراً لعدم وجود رقم محدد يفصل القتلى عن الجرحى، كما لم نرصد المواجهات التي أوردت معلومات غير محددة بالأرقام عن أعداد القتلى والجرحى.