جاريث بيل يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد

Monday 30 November -1 12:00 am
جاريث بيل يوجه رسالة لجماهير ريال مدريد
----------

يحل نادي ريال مدريد، ضيفا ثقيلا، الأحد المقبل، على مضيفه سوسييداد، على ملعب الأنويتا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

وطالب جاريث بيل، نجم الريال، جماهير الملكي، بعدم القلق، بعد فقدان 4 نقاط في الليجا.

وفي حدث دعائي لشركة ملابس وأدوات رياضية، تحدث بيل عن وضع فريقه في الليجا، وعن المباراة القادمة أمام سوسييداد، وحلمه بالتأهل لمونديال 2018.

وقال بيل، في تصريحاته التي نشرتها صحيفة آس "بداية الموسم كانت رائعة بالتتويج بلقبين، لكننا نريد مواصلة حصد الألقاب، هدف ريال مدريد لن يقف عند هذا الحد، ونريد الفوز بكل شيء".

ووجه بيل، رسالة للجماهير، بخصوص وضع الريال في الليجا "علينا أن نتحلى بالهدوء وعدم القلق، وأن نواصل التركيز في كل مباراة".

وحول مباراة سوسييداد، علق "ملعب الأنويتا رائع للغاية، هدفنا الفوز حتى نحصد النقاط ونتقدم في جدول ترتيب الليجا".

وبخصوص دوري الأبطال، الذي استهل فيه الفريق، مشواره بثلاثية في أبويل نيقوسيا، قال "كنا أول فريق يتوج بلقب التشامبيونزليج مرتين متتاليتين، والآن لدينا الدافع للفوز بها للمرة الثالثة".

وعن أفضل أهدافه، أوضح "أتذكر هدفي في النهائي الذي قادنا للقب العاشر في دوري الأبطال، هو الأهم في مسيرتي ولن أنساه أبدا".

وحول أمل قيادة ويلز في المونديال، قال "كأس العالم أمنية كبيرة لنا، مثلما قدمنا في اليورو العام الماضي، سنكافح حتى النهاية للحصول على بطاقة التأهل".