المدرب الجديد للسعودية يطلب طائرة خاصة للتنقل بين ملاعب المملكة

Monday 30 November -1 12:00 am
المدرب الجديد للسعودية يطلب طائرة خاصة للتنقل بين ملاعب المملكة
- متابعات:
----------
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت، تعيين الأرجنتيني باوزا لمهمة تدريب الأخضر، خلال كأس العالم المقام بروسيا 2018، عقب التأهل للمونديال بمباراة اليابان الأخيرة.
 
كان الاتحاد السعودي قد رفض فكرة الهولندي مارفيك المدرب السابق بالعبيش خارج السعودية لتقييم اللاعبين مفضلا بذلك العيش بين أمستردام وأوتريخت الهولنديتين.
 
أدى ذلك إلى تعاون سعودي إماراتي، بأخذ الإذن من اتحاد الأخير لنيل خدمات المدرب الأرجنتيني باوزا بشكل ودي في تعاون سعودي - إماراتي على كافة الأصعدة.
 
وأنهى الاتحاد السعودي المفاوضات مع الاتحاد الإماراتي، والتي أثمرت نتائجها بوصول باوزا ليلة أمس الخميس، بدأها بجلسة قصيرة مع عادل عزت عزت والجهاز الإداري الجديد ماجد عبدالله وعمر باخشوين، وعقد الرباعي اجتماع قصير توّج آخره بالتفاهم على خطة الأخضر المونديالي مع التقاط صورة جماعية تمهيدا لتوقيع عقد جديد الأحد المقبل.
وكشف موقع "العين اليوم" أن مدرب السعودية الجديد باوزا طلب توفير طائرة خاصة لمراقبة كافة المباريات في البلاد، حيث يريد التنقل فيها ما بين مباريات دوري جميل والدرجة الأولى والدرجة الثانية لاختيار لاعبين مميزين يستطيعون الإضافة للمنتخب في مونديال روسيا 2018.
 
يذكر أن مارفيك تولى تدريب السعودية عام 2015 وَقاد الأخضر إلى نهائيات كأس العالم بينما انتهى عقده بعد مباراة اليابان الأخيرة في التصفيات وسط رغبة منه بالتجديد حسب شروطه والتي لا تتناسب مع مرحلة السعودية المونديالية بعد أربع مشاركات في كؤوس عالم أميركا 1994 وفرنسا 1998 واليابان 2002 وألمانيا 2006.