اتحاد الكرة بمحافظة لحج ينظم بطولة تنشيطة للشباب تنطلق السبت القادم

Monday 30 November -1 12:00 am
اتحاد الكرة بمحافظة لحج ينظم بطولة تنشيطة للشباب تنطلق السبت القادم
----------
 
لحج : خاص
 
عقد اتحاد كره القدم محافظة لحج اجتماعآ استثنائيآ صباح  اليوم  السبت برئاسة خالد اليماني رئيس اتحاد الكره بالمحافظة وبحضور الاخ ياسر الجابري مدير الاتحادات، وخلال الاجتماع تم مناقشة الاستعداد لقيام دوري للشباب مواليد عام 2000م وتمت مناقشة اللائحة المنظمة والجوانب الفنية بالدوري بحضور مندوبي الانديه.وبعد ذلك تم اجراء القرعه بين الفرق المشاركه والتي قسمت إلى مجموعتين وهي  المجموعه الاولى الانطلاق، الحسيني، الهلال ، شباب المفلحي. أما المجموعه الثانيه تظم الطليعه ، النصر، شباب حبيل جبر، ردفان. 
 وقد أوضح خالد اليماني رئيس الاتحاد بأن الدوري سينطلق يوم السبت القادم بلقاء يجمع  الانطلاق مع الحسيني والاحد الطليعه  مع  النصر والاثنين الهلال مع شباب المفلحي والثلاثاء شباب حبيل جبر مع ردفان 
 موضحاً بأنه من خلال هذه التصفيات سيتم اختيار منتخب للمحافظة يشارك في اولمبياد الذي ستقيمها وزارة الشباب والرياضه تحت رعاية معالي الوزير نايف البكري خلال الأيام القادمة. 
 
 كما أشاد اليماني بدعم  الاخ وضاح الحالمي  الوكيل الاول للمحافظه والدور الكبير  الذي يلعبه الوكيل في دعم للرياضة بالمحافظة وعادة الامجاد الرياضيه اللحجيه كما كانت في عهدها السابق 
وهو موقف يحسب الوكيل الحالمي ودليل على اهتمامه  وتذليل كافت الصعوبات التي تقف أمام نشاطات الاتحاد  على مستوى محافظة لحج.
كما دعا اليماني في الختام كافت الأندية على المشاركة الفاعلة لما من شأنه نجاح  الدوري واختيار منتخب نموذجي يشرف محافظة لحج في مسابقة الأولمبياد الوطني.