هل كانت صدفة.. ملصق حوثي عن نكبة "21 سبتمبر" بجانب إعلان عن سعر الغاز! (صورة)

Monday 30 November -1 12:00 am
هل كانت صدفة.. ملصق حوثي عن نكبة "21 سبتمبر" بجانب إعلان عن سعر الغاز! (صورة)
----------
أثار ملصق تابع لجماعة التمرد الحوثية، عن نكبة "21 سبتمبر"، سخرية عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تواجده بجانب ورقة إعلان عن سعر الغاز المنزلي.
ويبدو أن الصدفة البحتة جمعت بين ملص للحوثيين يروج لذكرى 21 سبتمبر باعتباره حسب زعمهم يوم الانتصار للفقراء والقضاء على الفساد، وبين ورقة إعلان لمحطة غاز كتب فيها سعر مادة الغاز في الوقت الراهن، وهي بحسب الورقة (5000 ريال).
وشن ناشطون سخرية واسعة بعد انتشار الصورة التي جمعت بحسب الكثيرين بين الشيء ونقيضه، فالجماعة الانقلابية تروج الى ذكرى انقلابها كيوم للحرية والكرامة والانتصار للمظلومين وإسقاط الجرع، فيما يقول الواقع أن المليشيات كرّست من سياسات الفساد ونهب المال العام وإقرار جرع سعرية كبرى، كان آخرها ارتفاع سعر مادة الغاز المنزلي الى أسعار غير مسبوقة، حيث وصلت قيمة الاسطوانة في بعض المحطات الى 5500 ريال.
وقال أحد الناشطين معلقاً: لم يمر في تاريخ اليمن قديماً أو حديثاً جماعة أضل ولا أسوأ من جماعة الحوثي.. مجموعة من اللصوص عديمي المروءة والضمير يمارسون أبشع عمليات الفساد والسرقة ويدعون الطهر والنزاهة والإيمان. جماعة تمارس فاشية فكرية بطريقة غير مسبوقة.