الصحفي الانقلابي "عابد المهذري" يكشف ما تعهد به لجماعة الحوثي في السجن وعن “خلس الجلود”( تفاصيل )

Monday 30 November -1 12:00 am
الصحفي الانقلابي "عابد المهذري" يكشف ما تعهد به لجماعة الحوثي في السجن وعن “خلس الجلود”( تفاصيل )
----------

كشف الصحفي عابد المهذري عن التعهد الذي وقع عليه يوم السبت للإفراج عنه بعد أسبوع من اعتقاله في سجن الأمن السياسي بصنعاء من قبل جماعة الحوثي.

وقال في منشور على صفحته فيسبوك أنه تعهد بالتوقف عما يسمونه كتابات شق الصف والانتقاد اللاذع والساخر لحكام صنعاء وتسخير كتاباته لتوحيد الجبهة الداخلية والدفاع عن الوطن ومواجهة ما وصفه بـ العدوان عملا بقانون الصحافة والمطبوعات .

مشيراً إلى أنه سيلتزم بتعهده عن قناعة تاما .. لا خوفا ولا بفعل ضغوط ولا غيرها . وأضاف المهذري “سأعكف عما يتهمونني به وانا بريئ تماما منه .. بما انني كاتب مستقل لا دخل لي بصحافة واعلام المؤتمر والانصار المعنيون بهذا الموضوع .. لكني سأفوت الفرصة على المتربصين بي .. وسأتركهم يعمهون وحدهم وانا على يقين تام بأن هدنتهم الهشة هذه لن تدوم طويلا .. اذ سرعان ما سترونهم بعد اسبوع او اسبوعين بالكثير يعاودون المهاترات الاعلامية المسفة ضد بعضهما .

لا لشيئ سوى لأن هؤلاء لا يجيدون فعل شيئ آخر غير المهاترات وتبادل حملات التشهير والاتهامات على النحو الذي بات معروفا للجميع . وطالب المهذري من ما أسماهم الاضداد الثلاثة اهل الضاد .. ابو فضل وابوعوض وثالثهم بالضاء ابو محفوظ .. ان يفتونه في جزئية “خلس جلود” الفاسدين من آل ابو زوبعة التي أجازها قائد الثورة الشعبية ..

قائلا:أم ان خلس الجلود اصبحت ضمن محظورات النشر وممنوعات الكتابة في هذه المرحلة .. لاني اخشى ان يقع كثيرون في هذه الاشكالية ويدخلون بسببها زنزانة المعتقل بتهمة شق الصف والاساءة لرموز السلطة .

وأكد أنه من الليلة سيكتب بغزارة عن 26 سبتمبر .. الثورة الملهمة .. الحرية والانتصار .. الزبيري والسلال والثوار العظماء الأحرار .. الاهداف الستة المنسية سنعمل على احيائها وتذكير الشعب بها وغرسها في نفوس الأجيال الجديدة .

عن 26 سبتمبر سنطلق عواهن الاقلام الى ما لا نهاية .. وفاءا لمجد الثورة السبتمبرية .. دفاعا عن روح الجمهورية .. إثارة لعنفوان التاريخ الثوري .. إلا اذا كانت الكتابة عن 26 سبتمبر هي ايضا قد صارت ضمن محظورات الصماد والزوكا واحمد حامد .. فسنلتزم الصمت سمعا وطاعة لولاة الأمر صناع القرار الذين نعوذ بالله ان نعصي لهم أمرا !