"صالح" يقدم عرضا جديد لدول "الخليج" ويكشف عن انسحاب دولتين من التحالف العربي (تفاصيل)

Monday 30 November -1 12:00 am
"صالح" يقدم عرضا جديد لدول "الخليج" ويكشف عن انسحاب دولتين من التحالف العربي (تفاصيل)
----------
زعم الرئيس اليمني السابق علي عبالله صالح، استعداد دولتين بالتحالف العربي للانسحاب من التحالف العربي الذي تقوده السعودية لاعدة الشرعية باليمن.
 وقال صالح خلال لقاءه بالمنتخب الوطني للناشئين  الاحد، بالعاصمة صنعاء ان دولتين عربيتين تعتزمان الانسحاب  قريبا، من التحالف العربي، الا ان صالح لم يسمي هذه الدول التي قال انها قريبا ستعلن الانسحاب.
واستعطف صالح، الدول المشاركة بالتحالف بأ بدولة السودان العربية، حيث قال"  أيش بيننا وبين السودان الشقيق ما بش بيننا وبينهم شيئ،  السودان دولة شقيقة جارة تطل على البحر الاحمر ما بش بيننا إحنا وأياهم".
ووصف صالح نفسه وجنوده بأنهم  حماة وجنود الحرم المكي قائلا"  " إحنا نحمي الحرمين الشريفين إحنا جنودها، جنود الحرمين الشريفين وجنود الاراضي المقدسة وما احناش دولة معتدية إذا كنتوا تشتكوا من ايران إيران جارتكم لماذا تصفوا حسابكم مع ا يران في اليمن".
كما غازل صالح الاردن ودول الخليج" أشقائنا في الاردن نكن لهم كل الود وكل الاحترام، أشقائنا في دول الخليج ايضا نكن لهم كل الود والاحترام ليش اعتدوا علينا ليش احتلوا بلادنا"، متسائلا.. ما هو المطلوب مننا لكم تريدوا ان تكونوا دولة عظمى تعالوا مدوا ايديكم للوحدة معانا، احنا دعاة وحدة ودعاة سلام تعالوا مدوا ايديكم للوحدة ونتوحد معاكم.