"علي البخيتي" يكشف سر دعوة "عبدالملك الحوثي "لمبايعته وانضمام عدد منهم لمعسكر طارق وماذأ سيحدث خلال شهر؟

Monday 30 November -1 12:00 am
"علي البخيتي" يكشف سر دعوة "عبدالملك الحوثي "لمبايعته وانضمام عدد منهم لمعسكر طارق وماذأ سيحدث خلال شهر؟
----------
 
أكد الناشط السياسي اليمني المعروف علي البخيتي وهو قيادي سابق في جماعة الحوثي ومطلع على كثير من أسرارها غرق سفينة الحوثيين وانهيارهم وفضح مخططاتهم.
 
وقال البخيتي ـ  قال في منشور له على صفحته بالفيس بوك ورصده محرر يمن الغد ـ "سفينة ⁧‫الحوثيين تغرق؛ سقطت صورتهم وضعفت هيبتهم؛ وانفضحت كل شعاراتهم؛ وظهر مشروع ولاية فقيه مران لكل من كان عنده شك؛ بعد أن جهر عبدالملك الحوثي بالدعوة لمبايعته كقرين القرآن باعتباره وريثاً لشقيقه".
 
وأضاف البخيتي" هناك شقوق داخل صفوفهم ستظهر للعلن وهناك حالة سخط شعبي هائلة ستنفجر خلال أشهر". وقال " ‫يدفع ⁧‫#الحوثيون⁩ بمقاتليهم للانتحار بالجبهات؛ لا يهمهم أعداد القتلى؛ المهم بقاء سلطتهم بأي ثمن؛ ومع ذلك تتساقط المواقع من أيديهم؛ نتيجة للضغط العسكري وبسبب انسحاب كثير من المقاتلين من جبهاتهم والتحاقهم بمعسكر طارق او بعودتهم لمنازلهم بعد اكتشافهم انهم يدافعون عن ⁧‫#خرافة_الولاية". ‫
 
وأكد سقوط أكثر من 40 ألف قتيل في صفوف ⁧‫#الحوثيين⁩؛ وقال "أتحدث عن مقاتلين؛ والرقم منقول عن محمد الحوثي "رئيس لجنتهم الثورية" شخصياً؛ وهناك عجز كبير لديهم في استقطاب المزيد وبالأخص بعد قتلهم للرئيس السابق صالح؛ كُشف ظهرهم وتداعت جبهاتهم وأصبحوا معزولين حتى داخل المجتمع؛ الكل ينظر لهم كقتلة".