37string يمني سبورت | كفاح معلم: ليم باعطوة الرمضاني يروي عطش الصائم بطعم ثاني
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
* أثار فرع اتحاد كرة القدم بعدن انتباهي بقراراته الصارمة ضد المخالفين الذين ضربوا بأخلاق ومبادئ التنافس
إنتقاد العلم يجب أن يأتي من شخص خبير ووصل إلى مرتبة عالية في التخصص الذي يمارس النقد فيه فمرحلة النقد أعلى من
همس اليراع       كانت القرارات الأخيرة التي صدرت (مساء الثلاثاء 7نوفمبر 2018م) باسم رئيس الجمهورية المشير
يقف  الشيخ احمدصالح العيسي وراء مشاركاتنا السابقه هو والمخلصين في اتحاد الكره ولجانه كونه  حريص علي
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

كفاح معلم: ليم باعطوة الرمضاني يروي عطش الصائم بطعم ثاني

الأحد 20 مايو 2018 04:56 مساءً

 
 
سيئون / جمعان دويل
 
للسنة الثالثة على التوالي خلال عصريات شهر رمضان الفضيل تجد الاستاذ والتربوي القدير الكابتن / ناصر عبدالله سالم باعطوة يجلس القرفصاء بعد أن فرش تحته حصيرا وامامه آلات العصائر وبجانبه كيس الليمون الطازج وقوارير مياه الصحة الجديدة والعلب البلاستيكية الكبيرة بها الثلج المجروش واوعية لمخلفات العصائر وهو منهمك في عمله لتلبية رغبات زبائنه في شراء عصير الليمون البارد والطازج .
يبدأ العمل بعد صلاة العصر مباشرة في موقعه المعروف في الجهة الشرقية الشمالية لمسجد حميد امام قصر سيئون ( قصر السلطان الكثيري ) على الفوت بات , إضافة الى عصير الليمون هناك عصير ( الباي باي ) الطازج الممزوج مع عصير البرتقال والفمتو ولكن اكثر شراء وعليه الطلبية هو عصير الليمون لما يتميز به من خاصية في إضافة اليه الحليب لأبعاد مذاق قِرش الليمون ويعطي العصير مذاق خاص مما اعطاه شهره واكثر طلبية قبل الفطار للزبائن .
قال احد الزبائن إن ما يميز عصير ليمون باعطوة هو طعمه المميز وسعره المناسب عن العصائر الاخرى هذا تجدني وللعام الثاني على التوالي احجز لي من قارورة الى قارورتين يوميا .
وقال الاستاذ والكابتن ناصر باعطوة على الانسان ان يبحث عن مصدر رزق له ولأولاده بالبحث عن عمل بقدر استطاعته وإن يخلص لوجه الله بالأمانة والاخلاق وحسن التعامل لهذا احببت هذه المهنة التي امارسها خلال شهر رمضان فقط وللسنة الثالثة على التوالي . مضيفا بأنه والحمد لله والشكر له ربي وفقني في هذا العمل واستطعت ان اقدم عصير مميز للزبائن إضافة الى طلبيات خاصة لمرضى السكر عافاهم الله , وكما تلاحظ إن نجاح اي عمل يعتمد على الاخلاق والامانة في المعايير الموحدة والنظافة اساس عملنا .  
* الاستاذ والكابتن القدير / ناصر عبدالله سالم باعطوة  
معلم بإحدى مدارس مدينة سيئون للتعليم الاساسي ويعد احد افضل لاعبي كرة الطائرة في منطقة اعداد الهجوم في كرة الطائرة سابقا ( رفاع ) مع نادي سيئون وحاليا مدربا للعبة الكرة الطائرة وعضو فرع إتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الوادي والصحراء . .