بيانات المؤتمر الشعبي ترفض قرارات القيادات المرتهنة للحوثي بصنعاء .. تفاصيل

Monday 30 November -1 12:00 am
بيانات المؤتمر الشعبي ترفض قرارات القيادات المرتهنة للحوثي بصنعاء .. تفاصيل
- متابعات:
----------
صرح مصدر مسؤول في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بان ما صدر من رئيس المؤتمر الشعبي العام الخاضع للانقلابين في صنعاء لايمثل المؤتمر ويعد تجاوزاً للنظام الداخلي واللوائح التنظيمية.
 
  
وقال  المصدر: لانستغرب أبداً ان يصدر ذلك تحت فوهات البنادق و الضغط والاكراه فقد امتلأت السجون بالأحرار من كافة القوى السياسية واستولى الانقلابين على كافه مقدرات الشعب ومؤسساته وأصبح الشعب رهينه للميليشيات الإيرانية .
 
    
وأكد أن المؤتمر الشعبي العام بكافة قواعده وقياداته في الداخل والخارج سيبقى مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة للشرعية الدستورية برئاسة عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام حتى يتحقق النصر وهزيمة المشروع الإيراني الطائفي بدعم ومساندة. التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور فاعل من دولة الامارات العربية المتحدة.
  
 
ودعا المصدر كافة قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام. الى التلاحم مع الجيش الوطني في كافة المحافظات وخاصة المحافظات المحررة. حتى يتحقق النصر لشعبنا في استعادة الدولة والجمهورية وتحقيق الأمن والاستقرار.
  
 
نص البيان:
   
صرح مصدر في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بان ما صدر من الذي نصبه الانقلابين رئيسا للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء لا يمثل المؤتمر الشعبي ويتجاوز النظام الداخلي واللوائح التنظيمية ونتائج المؤتمر العام المنعقد في عدن عام 2005 كما ان التصعيد لأعضاء اللجنة العامة يمثل ارتهانا جديدا للانقلابين ولا نستغرب أبدا ان يصدر ذلك تحت فوهات البنادق و الضغط والاكراه فقد امتلأت السجون بالأحرار من كافة القوى السياسية واستولى الانقلابين على كافه مقدرات الشعب ومؤسساته وأصبح الشعب رهينه للميليشيات الإيرانية . ان المؤتمر الشعبي العام بكافة قواعده وقياداته في الداخل والخارج سيبقى مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة للشرعية الدستورية برئاسة عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام حتى يتحقق النصر وهزيمة المشروع الإيراني الطائفي بدعم ومساندة. التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور فاعل من دولة الامارات العربية المتحدة. تهانينا لشعبنا العظيم استعادة الحديدة من أيدي الانقلابين. وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة وبدعم التحالف العربي في كافة الجبهات . وبهذه المناسبة ندعوا كافة قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام. الى التلاحم مع الجيش الوطني في كافة المحافظات وخاصة المحافظات المحررة. حتى يتحقق النصر لشعبنا في استعادة الدولة والجمهورية وتحقيق الأمن والاستقرار. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى . عدن الخميس 21/6/2018.