بن دغر يطمئن على ركبة بن حدور

Monday 30 November -1 12:00 am
بن دغر يطمئن على ركبة بن حدور
- متابعات:
----------
 
نقلت ( صحيفة عدن الغد ) عن مصادر قالت انها موثوقة القول ان دولة الاخ الدكتور / أحمد عبيد بن دغر - رئيس مجلس الوزراء قد اجرى مساء أمس اتصالا هاتفيا بالاخ الشيخ / ناصر بن مانع حدور - المدير العام السابق لشركة النفط بعدن وذلك للاطمئنان على صحته وخصوصا عقب العملية الجراحية المعقدة التي اجراها بن حدور في ركبته اليمنى في مستشفى جلوبل بمدينة بنجلور الهندية والتي سبقتها عمليات جراحية بعد اصابه كان قد تعرض لها الاخ حدور في حرب الحوثيين بمدينة عدن واثناء عملية التصدي لجافل الحوثه إثر محاولتهم احتلال عدن في عام 2015م .
 
  
وبحسب عدن الغد ،فان بن حدور  عبر عن بالغ سعادته بالاتصال الذي تلقاه من دولة رئيس الوزراء للاطمئنان على صحته .. مؤكدا بان هذه المواقف ليست بغريبة على الاخ رئيس الوزراء فضلا عن مواقفه النبيلة والصادقة تجاه الجميع دون استثناء .
 
  
وقالت الصحيفة ذاتها ان الشيخ ناصر بن حدور يعد إحدى الشخصيات الوطنية والنزيهة المحسوبة على المقاومة الجنوبية والتي يكن لها الكثير من ابناء عدن كل الاحترام والوفاء,والتقدير خاصة عقب النجاح الكبير والقفزة النوعية التي تحققت في عهده للمركز المالي لشركة النفط اليمنية بعدن .. حيث تحققت في عهدة والذي اتسم بالشفافية والنزاهة على جميع المستويات الادارية والمالية عددا من الاعمال والمشاريع الحيوية والهامة .. كما انه غادر موقعه في الشركة بعد ان ترك في خزينتها مبلغ وقدرة اربعه وعشرين مليار ريال حققها بجهوده وحسن ادارته للشركة وهو الامر الذي يرى البعض بانه قد زاد من مكانة الرجل ورصيده الشعبي لدى الرأي العام عموما والشارع العدني خصوصا كونه احد ابناء عدن الاوفياء والمخلصين الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن العاصمة الجنوبية عدن .