مدير الإتصالات: #عدن_نت ستعمل بشكل رسمي بعد عيد الأضحى

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير الإتصالات: #عدن_نت ستعمل بشكل رسمي بعد عيد الأضحى
- المصدر: مواقع
----------

قال مدير شركة الإتصالات السلكية واللاسلكية بالعاصمة عدن عبدالباسط الفقيه في تصريح خاص لـ "عدن تايم" أن شركة عدن نت ستقوم بطرح شرائح ومودمات النت الجديد للبيع في مكاتب السنترالات المنتشرة في مديريات عدن إبتداءاً من الأحد القادم (الأسبوع القادم) كأقصى مدة .

وبخصوص أسعار الشرائح والمودمات والذي تتداول أنباء عن أسعارهم بشكل خيالي ، أكد الفقيه أنه لا يوجد حتى الان أي تأكيدات أو أسعار ثابتة حتى يتم الإعلان عنها ، مؤكداً أن الأسعار ستكون في متناول الجميع وستنال مرضاة الكل .


 وحاولت عدن تايم التواصل مع مدير فرع شركة الإتصالات في كريتر "علي العميري" للتأكد من صحة الأنباء المتداولة حول بدء عمليات بيع شرائح ومودمات شركة عدن نت غداً الأحد ، حيث نفى العميري صحة تلك الأنباء .

وقال العميري في حديث خاص لعدن تايم أن ما هو مؤكد حتى الان بخصوص شركة عدن نت أنها ستعمل بشكل رسمي بعد عيد الأضحى المبارك ، ورفض الإدلاء بالمزيد من المعلومات بخصوص هذا الشأن ، مكتفي بالقول "بعد العيد" .

ويبدو من قلة تصريحات مسؤولي الإتصالات بشأن شركة عدن نت ، أو رفضهم الإفصاح عن موعد محدد لتدشينها ، أن هناك عراقيل تقف أمام إنطلاق عمل هذه الشركة ، لاسيما وأنها كانت مقرر لها الإنطلاق مطلع إبريل الماضي بحسب تصريحات سابقة لوزير الإتصالات ومدير إتصالات عدن ، وهو مالم يتم حينها ، قبل أن يتم تحديد موعد 30 يوليو الماضي كموعد أخير لإنطلاق الشركة ، وهو ايضاً لم يتم وفق الموعد المحدد.

- عدن تايم