قيادي جنوبي يتحدث عن تحركات قال عنها مريبة على حدود الضالع

Monday 30 November -1 12:00 am
قيادي جنوبي يتحدث عن تحركات قال عنها مريبة على حدود الضالع
----------
 
عبر القيادي في الحراك الجنوبي وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع طاهر العقلة عن قلقه ازاء نشاط وتحركات حزب الاصلاح العسكرية على الشريط الحدودي المحاذي لمدينة سناح الجنوبية.
 
وقال العقله في تصريح صحفي" ان حزب الاصلاح بمريس يجري هذه الأيام اجتماعات مستمرة في مقر الإصلاح بقعطبة وفي اللواء 83 مدفعيه الصدرين مريس وفي معسكر الجميمة التابع للواء 83 مدفعيه الصدرين وفي معسكر الشرطة العسكرية للمحافظة الضالع الذي في نقيل الشيم فوق قرية قردح قعطبة التابع لحزب الاصلاح.
 
واضاف "ان الاصلاح يقوم ببناء المعسكرات وتجهيز البراقات والدفاعات العسكرية وعمل على نقل السلاح الثقيل والمتوسط من اللواء 83 مدفعيه الصدرين الى معسكر الجميمة ونقل وتحويل الافراد من اللواء 83مدفعيه الصدرين الى معسكر الجميمة, وايضا يقوم حزب الاصلاح في بناء براقات عسكريه في معسكر الشرطة العسكرية للمحافظة في معسكر الشرطة العسكرية في نقيل الشيم فوق قرية قردح قعطبة وتحويل أفراد من الشرطة العسكرية عدن الذين هم من أبناء الضالع الى معسكر الشرطة العسكرية في نقيل الشيم قعطبة ويجري تجهز معسكرات في جميع معداتها العسكرية.
 
واكد العقلة ان الاصلاح يتلقى اموال من مأرب لبناء معسكراته وخاصة في الفترات الاخيرة.
 
وحذر العقلة من تكرار اجتياح الاصلاح للجنوب عبر ترسانته التي يجري إعدادها, داعيا قيادات المقاومة الجنوبية في الضالع والعسكرية والامنية وقيادات الحزام الامني وغيرها من القيادات الى نبذ الخلافات فيما بينها .
 
مؤكدا: إذا انكسرت شوكة الضالع انكسرت شوكة الجنوب.