هل اقتربت نهاية #الحـوثي؟

Monday 30 November -1 12:00 am
هل اقتربت نهاية #الحـوثي؟
-يمني سبورت:
----------
 
أكد مراقبون أن التقدم الذي يتحقق في مناطق عديدة ضد الميليشيات الحوثية الإرهابية، يكشف أن الجيش  والمقاومة بدعم من قوات التحالف، تضغط بتركيز شديد على النقاط الإستراتيجية، حيث سقط العديد من القيادات في ميليشيات الحوثي قتلاً خلال المواجهات.
 
وكشف مصادر عسكرية لصحيفة عكاظ، أن الجيش اليمني، قتل أكثر من 200 عنصر حوثي خلال 3 أيام، حشدتهم الميليشيات من حجة، وتمكن طيران التحالف من تدمير 18 موقعاً لآليات ومنصات صواريخ.
 
وعزا عسكريون يمنيون الهزائم المتتالية في صفوف الانقلاب ومقتل كبار قادة الحوثيين، إلى الخطط العسكرية المحكمة التي وضعها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وتعاون الشعب اليمني الذي بات يرفض الوجود الحوثي.
 
وقال المتحدث باسم محور صعدة إسماعيل الشرفي:" يجب أن لا نتفاجأ إذا وجدنا في الأيام القادمة قتلى من الحرس الثوري، خصوصا أن الحلقة الضيقة التي كانت حول الحوثي بدأ خبراء إيران يدفعون بها نحو الجبهات".
 
ورأى مساعد قائد محور بيحان عبدالوهاب بحبيح أن مقتل كبار مساعدي زعيم الانقلاب وحرسه الشخصي رسالة واضحة على قرب الانهيار الكبير والسقوط المدوي للميليشيات والعصابات الإرهابية التي نشرت الفوضى ونهبت ممتلكات الشعب اليمني.
 
 عدن تايم: