اكثر من 750 أسرة تستفيد من مشاريع لحوم العيد والأضاحي لمؤسسة آفاق للتنمية لعام ١٤٣٩ه‍ بحضرموت الوادي

Monday 30 November -1 12:00 am
اكثر من 750 أسرة تستفيد من مشاريع لحوم العيد والأضاحي لمؤسسة آفاق للتنمية لعام ١٤٣٩ه‍ بحضرموت الوادي
----------
 
سيئون / جمعان دويل 
 
استفادت [ 752 ] أسرة من مشاريع لحوم العيد و الأضاحي التي نفذتها مؤسسة آفاق للتنمية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1439 هجرية في محافظة حضرموت , وشملت مشاريع لحوم العيد والأضاحي للأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر ذوي الإعاقة بحضرموت الوادي في مديريات سيئون وشبام , للتخفيف من معاناة هذه الأسر وإدخال السرور عليهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك لا سيما في الظروف الراهنة وارتفاع الاسعار .
اوضح ذلك مدير المشاريع بمؤسسة آفاق للتنمية الاخ / محمد عبود باحارثة مؤكدا حرص المؤسسة على مد يد العون والمساعدة لكافة أفراد المجتمع وتلمس احتياجاتهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها كثير من الأسر في بلادنا .
ولفت باحارثة بأن مشاريع لحوم العيد والأضاحي جزء من المشاريع التي تنفذها المؤسسة بشكل سنوي واستهدفت هذا العام توفير لحوم العيد لعدد 6 الف و 16 فرد بواقع [ 752 ] أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة وأسر ذوي الإعاقة  في مدن وقرى وارياف مديريتي سيئون وشبام .  
مقدما شكره لكل الجهات الممولة والداعمة وفي مقدمتها منظمة PURE HANDS  ومؤسسة صلة للتنمية وشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية , داعيا العلي القدير ان يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم وادخال الفرحة والسرور خلال هذه الايام المباركة .