العقيد "أبو مشعل الكازمي" وقرار العودة إلى ارض الوطن

Monday 30 November -1 12:00 am
العقيد "أبو مشعل الكازمي" وقرار العودة إلى ارض الوطن
- متابعات:
----------
 
كتب / سهيم الميني
 
لقد كان للقيادي في المقاومة الجنوبية العقيد ابومشعل الكازمي النائب الاول لمدير امن شرطة العاصمة عدن دورا فاعلا في حل الازمات في كل مشكله او خلاف يصيب الوطن والدولة والتحالف والقوى الجنوبية والمجتمع، فهو ذلك الرجل الشهم الذي تتواصل معه كل الاطراف للعب دورا في الازمات.
 
فغياب القائد علي الكازمي ابو مشعل في الازمة والاوضاع الاخيرة، بازمة العملة والمشتقات واسعار السلع الاساسية ومانتابعة من تظاهرات تعبر عن الحقوق للمواطن، تتسلق على ظهرها المشاريع والكيانات لتسيسها كاوراق ضغط ليس الا،
 
جعلنا نفكر كثيرا لماذا لا يعود الكازمي لماذا لا يقطع المنحة العلاجية ونحن نعرف بان القائد/ابومشعل يتابع كل مايحصل ويتواصل ليساعد في الحل من حالة التظاهرات التي اذا ما تطورت لاسمح الله ستجد/ عدن نفسها في انفلاتا امنيا يصعب لملمته.
 
فتواجد القيادات الجنوبية وان اختلفت في الرأي والبرامج علما ان هدفهم وتوجههم واحد ، سيساعد في الاخير في توعية المواطن والوصول لكل الجهات الحكومية والمعارضة والاشقاء في التحالف العربي الخليجي وسيشد من ازر كلا من عنده القدره على التحرك الايجابي لمعرفة الاسباب وتوصيلها لأعلى السلطات.
 
وهذا عشمنا في كل القيادات عامة والعقيد/ ابومشعل الكازمي خاصة ، عود واتعالج في عدن العاصمة لتكون قريبا من المجتمع المحب لشخصكم الكريم قولا وفعلا .