اليوم .. الميناء والمنصورة في ختام الجولة الأولى

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم .. الميناء والمنصورة في ختام الجولة الأولى
عدن / محمد فتحي :
----------


  تختتم عصر اليوم الاحد منافسات الجولة الأولى من دوري عدن الممتاز الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس بمواجهة فريقي الميناء والمنصورة على ملعب الفقيد علي العلواني في مديرية المنصورة.
  ويسعى الفريقان لتحقيق فوزهم الأول للظهور ببداية قوية تضعهم في سكة المنافسة على المراكز المتقدمة .. حيث يقود الفريق الميناوي المدرب صبري عوض فيما يقود فريق المنصورة المدرب يونس المسني.
  وكانت منافسات الجولة الأولى قد انطلقت عصر أمس الأول بمواجهة القمة بين فريقي الوحدة والشعلة وانتهت بفوز شعلاوي على اصحاب الارض والجمهور بهدف دون رد سجله مناف سعيد.
  فيما تواصلت عصر امس السبت منافسات الجولة الأولى للدوري باقامة ثلاث مباريات جمعت الأولى فريقي شمسان والروضة على ملعب الفقيد حسين باوزير في المعلا وانتهت بفوز برتقالي بخماسية نظيفة سجلها محمد طارق (هدفين) وعلي الهويدي (هدفين) والقائد سامر حسن سليمان فيما التقى في المباراة الثانية فريقي التلال والجزيرة على ملعب باحبيب في البريقة وتمكن من خلالها التلاليون اعتلى الصدارة بفارق الاهداف بعد تمزيق شباك الجزيرة ست مرات عبر فيصل باهرمز وحمد شوطح ومحمد العنبري وسالم الموزعي وعمر جولان وزكريا مهيوب وفي المباراة الثالثة تمكن فريق الجلاء من الفوز على فريق النصر بهدفين دون رد سجلهم ناصر جعمول على ملعب شهداء وحدة عدن في مديرية الشيخ عثمان.
* ترتيب الدوري *
التلال 3 نقاط / 6 اهداف
شمسان 3 نقاط / 5 اهداف
الجلاء 3 نقاط / هدفين
الشعلة 3 نقاط / هدف
الوحدة 0 نقاط / -1
النصر 0 نقاط / -2
الروضة 0 نقاط / - 5
الجزيرة 0 نقاط / - 6
الميناء لم يلعب
المنصورة لم يلعب
* قائمة الهدافين *
علي الهويدي / شمسان / هدفين
محمد طارق / شمسان / هدفين
ناصر جعمول / الجلاء / هدفين