فريزر يغادر بورنموث في وقت حرج.

Friday 19 June 2020 5:00 pm
فريزر يغادر بورنموث في وقت حرج.
----------
أكد إيدي هاو مدرب بورنموث، رحيل الجناح رايان فريزر، بعدما رفض الموافقة على تمديد عقده لمدة قصيرة مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز.
وينتهي عقد فريزر (26 عاما) الحالي مع بورنموث بنهاية يونيو/حزيران الجاري.
وكان فريزر انضم لبورنموث قادما من أبردين الاسكتلندي في 2013 وكان عنصرا فاعلا وأساسيا في تشكيلة هاو، لكن الفريق الذي يسعى جاهدا للابتعاد عن شبح الهبوط سيضطر لخوض آخر 9 جولات من الموسم بدون جهوده.
وقال هاو للصحفيين، قبل مباراة فريقه أمام كريستال بالاس غدا السبت "لا أعتقد أنني شخصيا فوجئت بقراره. أعتقد أنه كان واضحا لنا على مستوى النادي أن رايان لن يمدد تعاقده معنا".
وأضاف المدرب "لقد خاض مباراته الأخيرة معنا ولن يشارك معنا في أخر 9 جولات من الموسم".
وكانت الجماهير اختارت فريزر أفضل لاعب في العام خلال الموسم الماضي.
ورغم خسارة جهود فريزر، يعتقد هاو أن فريقه أصبح الآن أكثر قوة، عما كان عليه عند توقف البطولة قبل أكثر من 3 أشهر، بسبب فيروس كورونا.
ومن جهة أخرى، سيكون المدافع ديفيد بروكس جاهزا للمشاركة في مواجهة كريستال بالاس بعد تعافيه من إصابة في الكاحل، غاب بسببها مدة طويلة، بعد أن وافق عدة لاعبين في الفريق على تمديد عقودهم لفترة قصيرة، حتى يتسنى لهم اللعب مع النادي خلال ما تبقى من الموسم.
وعن الفترة المقبلة قال المدرب هاو "أريد فقط الاعتماد على اللاعبين الذين يركزون تماما على معركة النجاة من الهبوط التي نواجهها وأتطلع للقيام بذلك مع تشكيلة الفريق".
وأضاف "بالتأكيد عانينا من بعض الإصابات مع اقتراب نهاية الموسم. والآن يتوفر لدي أقل عدد من اللاعبين للاختيار من بينهم هذا الموسم".
ويحتل بورنموث المركز 18 بين 20 فريقا في الدوري الممتاز وهو بذلك في وضع صعب خلال هذه الفترة الحرجة من الموسم.
وعن موقف فريقه قال هاو "هذه هي أهم مباريات يخوضها هذا النادي خلال السنوات الأخيرة".