الخليفي : اليمن يدعم المسلم لرئاسة دولي السباحة

Saturday 08 August 2020 4:40 pm
الخليفي : اليمن يدعم المسلم لرئاسة دولي السباحة

الخليفي والمسلم

يمني سبورت:
----------

قال رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والالعاب المائية خالد محسن الخليفي ان الجمهورية اليمنية تدعم وبقوة ترشح الاخ حسين المسلم النائب الاول لرئيس الاتحاد الدولي للسباحة" فينا" لرئاسة الاتحاد الدولي للسباحة، مؤكدا ان المسلم مرشح الاجماع العربي والاسيوي، وهو خير من يمكن الاعتماد عليه في شغل المنصب الدولي الرفيع على راس واحدة من اهم الهيئات الرياضات الدولية للعبة السباحة التي تعتبر من اكثر الالعاب متعة ومتابعة جماهيرية.

واشاد الخليفي بحسن ادارة المسلم لشؤون اللعب باعتباره كفاءة عربية واسيوية مشهود لها عالميا، وسيكون افضل من يدير الاتحاد الدولي لولاية تمتد حتى العام 2025، خلفا للرئيس الحالي الاوروغوياني خوليو ماليوني.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الاسيوي في 7 نوفمبر المقبل اجتماعاً في عُمان يتخلله تأكيد الترشيح القاري، قبل انتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي المقررة على هامش الجمعية العمومية التي تحتضنها دولة قطر في 5 يونيو 2021.

و يتولى المسلم حاليا منصب امين سر اللجنة الاولمبية الكويتية، وخدم بلده الكويت ولعبة السباحة عربيا واسيويا ودوليا من خلال خبرته الكبيرة في المناصب المحلية والخارجية وقبلها عندما كان سباحا لامعا.

الاسيوي يرشح المسلم لرئاسة دولي السباحة