الدرينة يطيح بالقطيعي ويبلغ نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني

Wednesday 12 April 2023 9:33 pm
الدرينة يطيح بالقطيعي ويبلغ نصف نهائي دوري الهوكي الرمضاني
----------
عدن / علاء عياش:
أطاح فريق الدرينة بمنافسه القطيعي من الدور ربع النهائي، على إثر التغلب عليه بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن مباريات دوري الهوكي الرمضاني للفرق المشاركة والتي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظم بإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .
ونجح فريق الدرينة في حجز موقعه في الدور نصف النهائي للبطولة، بحسمه المباراة لمصلحته ومن نقطة ركلات الترجيح بعد أن شهدت دقائق المباراة الأصلية نهاية عادلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليكون فريق الدرينة هو الفريق الثاني المتأهل لنصف نهائي البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.
شوط المباراة الأول شهد أفضلية نسبية لفريق الدرينة الذي نجح في ترجمتها إلى إنهاء الشوط بالتقدم بهدف نظيف سجله لاعب الفريق عابد يسلم، ليعود القطيعي في الشوط الثاني ويتمكن من إدراك التعادل من نقطة الجزاء عن طريق كمال الحداد .
أدار اللقاء الحكم جمال عبده .
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى فريق الدرينة احمد رامي، وتسلم جائزته من الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد التنس الأرضي بعدن. 
تتواصل منافسات الدور الربع النهائي عصر غدا الخميس بلقاء سيجمع فريقي إتحاد العريش و شباب المعلا.