اليوم .. من سيخطف لقب بطولة دوري الهوكي (الدرينة أو شباب المعلا)

Wednesday 19 April 2023 3:51 pm
اليوم .. من سيخطف لقب بطولة دوري الهوكي (الدرينة أو شباب المعلا)
----------
سيكون ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت عصر اليوم الأربعاء على موعد مع ختام البطولة الرمضانية الأشهر والاعرق على مستوى مدينة عدن، وذلك عندما يسدل الستار معلنا نهاية البطولة التي اقيمت برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظم بإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .
ويلتقي في مسك ختام البطولة فريقا الدرينة وشباب المعلا، في لقاء ومواجهة تحدي نارية، سيسعى من خلالها طرفا المنازلة، في كسبها والتتويج بكأس البطولة التي لعبت بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.
ولن يكون امام فريق شباب المعلا الذي يقوده الكابتن نشوان الهاشمي، خيارا آخر لتتويج مشوارهم الرائع والمثالي في البطولة سوى الفوز بالمباراة والكأس، خاصة وأن الفريق قد استطاع حجز موقعه في المباراة النهائية للبطولة بعد أن تمكن في إقصاء فريق حافة القاضي من الدور نصف النهائي بهدف دون مقابل.
وفي الجهة المقابلة يعتبر فريق الدرينة واحد من أقوى الفرق المشاركة في البطولة بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق خلال المباريات الماضية واستطاع بجدارة الوصول للمباراة النهائية بعد الاطاحة بفريق ابطال الملاعب في مباراة نصف نهائي الأولى بركلات الترجيح.
مواجهة التحدي وتسمية الفريق البطل بين الدرينة وشباب المعلا لن تخلو من الإثارة والتشويق، ويتمناها عشاق دوري الهوكي أن تكون بالمستوى المتوقع وأن يقدم الفريقين الأداء الذي يليق بالفريقان الذان أستحقا التواجد في المشهد الختامي للبطولة.
مايستحق ذكره أن لقب النسخة الماضية 2022 للبطولة قد ذهبت لمصلحة فريق شباب القلوعة الذي استطاع أن يقصي بركلات الترجيح فريق الضياء في المباراة النهائية.