شباب القطن يخطف البطاقة الثانية المؤهلة للمربع بفوزه على سيؤون .

Saturday 30 March 2024 4:58 pm
شباب القطن يخطف البطاقة الثانية المؤهلة للمربع بفوزه على سيؤون .
----------
في اخر لقاءات البطولة الرمضانية للكرة الطائرة مجموعة الوادي : شباب القطن يخطف البطاقة الثانية المؤهلة للمربع بفوزه على سيؤون ..
سيؤون / عوض بافطيم / تصوير – محمد بامخرمة 
 
 
 
خطفت طائرة شباب القطن البطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي ، لبطولة الدوري الرمضاني الذي يقام على مستوى محافظة حضرموت، (مجموعة الوادي)  بالفوز على طائرة سيؤون بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، في المباراة التي أقيمت بينهما امس الجمعة، على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد في سيؤون، والتي تقام برعاية محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن واشرف مكتبي الشباب والرياضة في الوادي والساحل وتنظيم فرعي اتحاد اللعبة في المحافظة.
شباب القطن فرض سيطرته المطلقة على اللقاء، ولم يجد أي ردة فعل من سيؤون الا في الشوط الثالث الذي فاز به سيؤون.
اشواط اللقاء جاءت كالتالي: 25/19و25/15 للشباب و15/25لسيؤون و25/15 للشباب .
 بهذا الفوز رفع الشباب رصيد الى اربع نقاط متساويا مع الاتحاد بنفس الرصيد ولكنه تفوق بفارق نقاط الاشواط حيث له ( +24 )بينما للاتحاد (- 21) نقطة، ليخطف بذلك البطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي، برفقة وحدة تريم المتصدر لهذه المجموعة برصيد سبع نقاط، واحتل الاتحاد المركز الثالث بأربع نقاط وسيؤون في المركز الاخير بثلاث نقاط.
 - حضر المباراة ممثلا البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، المهندسان ريس عبدالعزيز الكثيري وعبدالعزيز صالح الزبيدي.
- حكم اللقاء نبيل باصحيح حكم رئيس، فؤاد باغيث حكم مساعد ماجد الكثيري  مسجل، رياض بامحيمود مسجل لوحة، مهدي يسر ومحمد خميس بريك رجال خطوط، راقب المباراة فوزي مدندن واشرف عليها رئيس الفرع يونس بخضر.