الخميس استئناف مباريات بطولة كرة السلة الرمضانية لأندية ساحل حضرموت

Monday 15 April 2024 1:34 am
الخميس استئناف مباريات بطولة كرة السلة الرمضانية لأندية ساحل حضرموت
----------
برعاية محافظ حضرموت وتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
 
الخميس استئناف مباريات بطولة كرة السلة الرمضانية لأندية ساحل حضرموت 
 
المكلا يستضيف سمعون والتضامن يلتقي الأهلي 
 
 
المكلا / اللجنة الإعلامية /فهمي باحمدان
 
   تستأنف يوم الخميس القادم 18 ابريل2024 مباريات المرحلة الأولى من البطولة الرمضانية لكرة السلة والتي تقام ضمن منافسات الدورة الرياضية الرمضانية (1445- 2024) التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ويمولها  البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت. 
 
    وحددت اللجنة الفنية باتحاد السلة بالساحل ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي لاحتضان جميع المباريات المتبقية من البطولة.
 
  يوم الخميس 18 ابريل تستأنف مباريات مجموعة الساحل بلقائين , اللقاء الأول سيجمع بين سمعون الشحر ومضيفه المكلا , فيما يلتقي في المباراة الثانية  تضامن حضرموت وأهلي الغيل .
 
    وتتواصل مباريات مجموعة أندية الساحل التي ستؤهل الأول والثاني للمربع الذهبي الذي سيقام بمدينة سيئوت وتحديداً بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد وسيجمعهما مع أول وثاني مجموعة الوادي لتحديد بطل ووصيف البطولة.
 
  وكانت مباريات البطولة ( مجموعة أندية الساحل ) قد انطلقت في منتصف شهر رمضان المبارك وشهد لقاء الإفتتاح فوز شعب حضرموت على جاره التضامن بنتيجة (91 -42) وفي اللقاء الثاني فاز المكلا على أهلي الغيل بنتيجة (65 - 35) , وفي ثالث اللقاءات فاز نخبة حضرموت على سمعون الشحر (48 - 42), أما اللقاء الرابع فقد شهد فوز شعب حضرموت على أهلي الغيل (85 -25) , خامس مباريات البطولة شهدت فوز تضامن حضرموت على المكلا (75 - 71), المباراة السادسة وهي آخر المباريات التي أقيمت في رمضان شهدت فوز أهلي الغيل على سمعون الشحر (61-59).
 
وأصدر اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت جدول المباريات المتبقية على النحو التالي:
 
الخميس 18 ابريل 2024
المكلا x سمعون الشحر
تضامن حضرموت x أهلي الغيل
 
السبت 202 إبريل 2024
شعب حضرموت x المكلا
أهلي الغيل x نخبة حضرموت 
 
الإثنين 22 إبريل 2024
تضامن حضرموت x سمعون الشحر
المكلا x نخبة حضرموت 
 
الأربعاء 24 ابريل 2024
شعب حضرموت x سمعون الشحر 
نخبة حضرموت x تضامن حضرموت 
 
الجمعة 26 إبريل 2024
شعب حضرموت x نخبة حضرموت.