جمعية الشباب الواعد تبحث عن الفرض الرياضية في مؤتمر تعقده بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
جمعية الشباب الواعد تبحث عن الفرض الرياضية في مؤتمر تعقده بعدن
محمد الكازمي / عدن
----------

تستعد جمعية شباب عدن الواعد لتنظيم مؤتمر " فرص رياضية " والذي سيعقد في محافظة عدن لمناقشة أوضاع الرياضة بشقيها الماضي والحاضر إلى جانب طرح أسس للمستقبل .

وسيشارك في هذا المؤتمر أكثر من 105 شخص رياضي من مختلف مناطق المحافظات الجنوبية وسيتم تمويل أفضل خمسة مشاريع رياضية مقدمة من الشباب ضمن فعالية المؤتمر .

بدوره أكد رئيس جمعية شباب عدن الواعد علي الفاطمي أن مؤتمر فرص رياضية جاء فقط من منطلق مسئوليتهم إتجاه الشباب والرياضيين بعد ان أكدوا مرارا وتكرارا مدى أهمية الرياضة في إعتدال حال المجتمع وبناء الشباب على خلق رياضي وطرق مدروسة ومنهجية.

ووصف الفاطمي الأهداف بأنها واضحة حيث ترتكز على خلق حلقة تواصل بين الجيل الرياضي القديم والحاضر وكذلك تشكيل مجلس استشاري يكون مرجع رياضي للشباب والرياضيين وكذلك طرح أسس للمستقبل بعد مناقشة أوضاع الرياضة بشقيها الماضي والحاضر.

وأشار الفاطمي إلى أن مخرجات المؤتمر ستمول خمسة مشاريع رياضية مقدمة من الشباب مع إقامة العديد من الأنشطة قي مختلف الألعاب الرياضية والجوائز القيمة، وأكد ان المؤتمر ليست لديه أي أهداف سياسية وإنما رياضية وشبابية وتنموية فقط .

هذا وسيتم خلال الأسبوع المقبل تشكيل فريق العمل القائم على تنفيذ المؤتمر حيث سيقسم مهامه لاحقاً، كما سيقوم فريق العمل بتحديد جدول أعمال المؤتمر ومتى وأين سيعقد .