رئيس الاتحاد السعودي يرد على أنباء إقالته

Monday 30 November -1 12:00 am
رئيس الاتحاد السعودي يرد على أنباء إقالته
يمني سبورت:
----------

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد الحربي أن قرار اقالة مدرب المنتخب السعودي الاسباني لوبيز يشمل كذلك جميع الاجهزة الفنية للفريق الاول وفرق الفئات السنية.

وحول الحديث المثار على الشرط الجزائي للمدرب والذي سيدفعه الاتحاد السعودي كوْنه أقال المدرب، قال إن ذلك يعد أمراً طبيعياً في عالم كرة القدم.

وأوضح أن الاتحاد سيتعاقد مع طاقم تدريبي جديد كفؤ لقيادة المنتخب السعودي.

وأكد ان " هدفهم في الاتحاد ان يتم التعاقد مع مدرب متميز ويملك خلفية كاملة عن اللاعب السعودي وذلك نظرا لضيق الوقت وانه سيتم التعاقد مع المدرب الجديد خلال عشرة ايام ليتسنى الاعداد للبطولة الاسيوية القادمة ".

واوضح عيد:" بأن جميع الاعضاء في مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم اخوة ولايوجد هناك أي خلافات او انقسامات وانهم يعملون كأسرة واحدة".

ورداً على أنباء اقالته قال إن وجوده في منصبه غير مرتبطٍ بتحقيق فوز أو خسارة بطولة "وإنما لخدمة الوطن من خلاله"، وان الانباء التي تتداول باقالته واستقالته "لا تهمه اطلاقا".

وعن مناقشة عمل الامانة قال إنه تم تكليف عبداللطيف بخاري ومحمد النويصر على عمل تطوير منهج الامانة من خلال كوادر مؤهلة وعمل مؤسساتي.

وحول أنباء اقالة الامين العام احمد الخميس قال:" احمد الخميس امين عام اتحاد كرة القدم حتى هذه اللحظة واتمنى من الجميع ان ينظر للمصلحة العامة وليست المصلحة الخاصة ".