5 حراس لخلافة فالديز في حماية عرين برشلونة

Monday 30 November -1 12:00 am
5 حراس لخلافة فالديز في حماية عرين برشلونة
----------

 

بعدما أعلن فيكتور فالديز حارس فريق برشلونة الإسباني عدم نيته التجديد للفريق الكتلوني، بات السؤال الذي يشغل بال جميع محبي وعشاق البارسا هو من سيخلفه في حماية عرين الفريق.

ومع اقتراب نهاية الموسم الكروي 2012-2013 وعدم اتخاذ إدارة برشلونة إلى الآن أي إجراء أو مفاوضات مع أي حارس بشكل رسمي أو ودي على الأقل، ازداد قلق الجماهير خشية أن يلجأ الفريق في نهاية المطاف إلى حارس لا يرتقي لمستوى الطموحات.

وتسعى إدارة عملاق كتالونيا أن يقف في مرمى البارسا حارس يتخطى مستوى فالديز الذي أيضاً لم يرضٍ كثيراً جماهير برشلونة.

ونحن هُنا في يورو سبورت عربية نقدم لكم خمسة حراس يستحقوا أن يحرسوا مرمى برشلونة بداية من الموسم المقبل:

5- مارتن ستكلنبيرغ

بعد أنباء اقتراب رحيله من روما جراء بقاءه على دكة البدلاء على حساب حارس شاب، يعتبر ممن يستطيعوا حماية العرين الكتلوني خصوصاً مع خبرته الكبيرة التي اكتسبها من اللعب في إيطاليا واللعب مع المنتخب الهولندي.

4- جوليو سيزار

انتقل هذا الموسم إلى كوينز بارك رينجرز من إنتر ميلان، وهناك نية للاستغناء عنه خصوصاً وأن أداءه ليس على المستوى المطلوب، ولا يختلف اثنان على مستوى سيزار وخبرته، حتى وإن تقدم قليلاً في العمر.

3- دفيد دي خيا

تزداد أسهم رحيله عن مانشستر يونايتد في الآونة الأخيرة بعد الأخطاء الفادحة التي يقترفها وبدء جماهير الشياطين الحمر في استهجانه، لا شك أنه حارس واعد ومميز حتى وإن كانت لديه أخطاء، وتواجده في برشلونة أمر ممكن.

2- جو هارت

على الرغم من عدم تواجد أي نية للتفريط فيه من فريقه الحالي مانشستر سيتي إلا أنه اسم يستحق وضع فيه أي مبلغ وأي عرض، لا يتواجد أحد لا يعرف موهبة هارت وإمكانياته، قد يكون بعيداً كل البعد عن البارسا ولكن من الممكن أن تضع إدارة برشلونة عرضاً قوياً لتقوية مركز حراسة المرمى وتظفر به.

1- إيكر كاسياس

خلافاته مع مورينيو أصبحت كثيرة جداً، وبحث ريال مدريد بات مشدداً لإحضار بديل للقديس، كل هذه الأجواء تجعل كاسياس قريباً من الخروج من الميرنغي، ومع خروجه قد يطبق الاحتراف ويبتعد عن أهوائه وقد يكون برشلونة هو فريقه.