ستوك يحرم مانشستر سيتي من الفوز

Monday 30 November -1 12:00 am
ستوك يحرم مانشستر سيتي من الفوز
----------

ستوك سيتي- مانشستر سيتي: 1-1
الأهداف: كراوتش (15) ستوك، غارسيا (35) سيتي
دبي- خاص (يوروسبورت عربية)


فشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز الأول له على ستوك سيتي في ملعبه منذ 1999 واكتفى بالتعادل معه بهدف لهدف قبل أيام قليلة من مواجهة ريال مدريد الإسباني في العاصمة الإسبانية مدريد في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ودخل المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بتشكيلة ضمت خمسة من اللاعبين الجدد لتجربتهم وإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين لمواجهة دوري الأبطال التي ينتظر أن تكون صعبة أمام بطل الدوري الإسباني.

وافتتح المهاجم العملاق بيتر كراوتش التسجيل في الدقيقة 15 بعد معمعة داخل منطقة الجزاء فنجح في السيطرة على الكرة وأودعها الشباك (15).

ونجح مانشستر سيتي في إدراك التعادل بواسطة الإسباني خافي غارسيا القادم إليه من بنفيكا في اليوم الأخير من باب الانتقالات إثر ركلة حرة مباشرة سددها كارلوس تيفيز (35).

وفي الشوط الثاني كان اللعب سجالا وتدخل حارس ستوك في اللحظة الأخيرة ليمنع هدفا أكيدا لمانشستر سيتي عن طريق البوسني ادين دزيكو.

رينجرز يوقف سلسلة انتصارات تشيلسي

أهدر تشلسي أول نقاطه هذا الموسم بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه وجاره كوينز بارك رينجرز.

على ملعب "لوفتوس رود"، رفض انتون فرديناند مصافحة قائد تشيلسي جون تيري واشلي كول قبل انطلاق المباراة بسبب توجيه تيري عبارات عنصرية في وجهه خلال لقاء الفريقين الموسم الماضي.

أتيحت الفرصة الأولى أمام المهاجم البلجيكي ادين هازار المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى تشيلسي لكن حارس مرمى رينجرز البرازيلي الدولي جوليو سيزار ارتمى على تسديدته وأبعدها ببراعة.

وكانت الأفضلية في الاستحواذ على الكرة لمصلحة كوينز بارك رينجرز لكن تشيلسي كان أكثر خطورة على مرمى منافسه.

وفي الشوط الثاني سنحت فرصة ذهبية للكوري الجنوبي بارك جي سونغ لافتتاح التسجيل لأصحاب الأرض عندما وصلته الكرة على مسافة قريبة من المرمى فسددها برأسه لكن الحارس التشيكي العملاق بتر تشيك سيطر على الكرة بسهولة. ثم تدخل تشيك مجددا لدى انفراد المهاجم الفرنسي الدولي السابق جبريل سيسيه به ومنعه من التسجيل.