ليفربول يرفع أجر سواريز ليساويه بجيرارد

Monday 30 November -1 12:00 am
ليفربول يرفع أجر سواريز ليساويه بجيرارد
----------
أعلن برندان رودجرز المدير الفني الجديد لفريق نادي ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم أن مهاجمه الأوروغواني لويس سواريز سيوقع عقدا جديدا مع النادي، نافيا ما يتردد عن رحيله عن "الحمر".

وأبدى رودجرز ثقته في بقاء المهاجم الدولي البالغ من العمر 25 عاما رغم كل ما يتردد عن رحيله، وذلك بموافقة على تمديد عقده عاما جديدا.

ويرتبط سواريز بعقد مع ليفربول يمتد لأربع سنوات قادمة، لكن النادي يريد تمديده لعام أخر مقابل تعديل راتبه الأسبوعي من 80 ألف جنيه استرليني إلى 100 ألف ليكون على قدم المساواة مع قائد الفريق ومنتخب إنكلترا ستيفن جيرارد.

وقال روجرز لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية: "لويس يحب مدينة ليفربول ويعشق النادي وسنحاول أن نبقي عليه معنا".

وسبق لسواريز أن أبدى طموحه في الانتقال لناد أكبر يتيح له فرصة التألق أوروبياً، حيث حرم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بسبب النتائج المخيبة للفريق الأحمر.

وأضاف المدير الفني الجديد لليفربول: "الناس يتحدثون دائما عن اللاعبين الجدد الذين نفكر في التعاقد معهم، لكن المهم هم من لديك بالفريق بالفعل، فنحن نملك مجموعة جيدة من اللاعبين".

الجدير بالذكر أن سواريز هو المرشح الأوفر حظا لحمل علم بلاده الأوروغواي في حفل افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية التي تنطلق في لندن يوم 27 تموز/يوليو الحالي وتستمر حتى 12 آب/ أغسطس المقبل.

واستدعت الأوروغواي سواريز ضمن اللاعبين الثلاثة الذين يتجاوزون 23 عاما، إلى جانب مهاجم نابولي الإيطالي إدينسون كافاني ولاعب وسط باليرمو إيديغو أريفالو ريوس.

وتسعى الأوروغواي التي حققت بطولة كوبا أميركا العام الماضي واحتلت المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 إلى إحراز ثالث ميدالية أوليمبية في تاريخها بعد إحراز الميدالية الذهبية عامي 1924 و1928.