الوحدة والنصر يتأهلان الى المربع الذهبي لدوري الشباب بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الوحدة والنصر يتأهلان الى المربع الذهبي لدوري الشباب بعدن
----------
يمني سبورت ـ عدن ـ محمد فتحي:
أعاد فريق شباب التلال خلط الأوراق في دوري علي فارع لشباب أندية عدن لكرة القدم بتحقيقه فوزٍ متوقع على ضيفه الميناء بهدف سجله المتألق محمد فتحي, ممهدا الطريق لنفسه ولمنافسه شمسان لاعتلاء الصدارة برصيد ست نقاط لشمسان من مبارتان ونفس الرصيد لتلال من ثلاث مباريات .
فقد صعد فريق شباب شمسان إلى صدارة المجموعة الأولى بعد فوزه على ضيفه شباب شعلة البريقة بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل لشمسان صلاح الهجري في الدقيقة 34 ونبراس حسين في د 55 وعبدالرحمن خلدون في د67 وسجل هدف الشعلة اسامة ناصر حسين في د 64. وبهذا الفوز ارتفع رصيد شباب شمسان إلى ست نقاط من فوزين معتليا الصدارة بمشاركة تلال كريتر . وتجمد رصيد الشعلة عند ثلاث نقاط من فوز وخسارة أولى محتلا المركز الثالث بفارق الاهداف عن الميناء رابع فرق الترتيب والمنصورة خامساً بدون نقاط  .
وفي المجموعة الثانية حقق فريق النصر فوزا هاما على ضيفه شباب الجلاء بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع النصر رصيده إلى أربع نقاط متأهلاً الى الدور الثاني مع متصدر المجموعة وحدة عدن الذي واصل تالقه وحقق فوزه الثالث على شباب الروضة بنتيجة هدفين مقابل هدف
من وحي البطولة :
أقبال جماهيري كبير في مباريات بطولات اتحاد فرع الكرة لاندية عدن للفئات العمرية وبالتحديد ملعب الفقيد باوزير في المعلا ..
ادارة نادي شمسان تواصل تميزها الرائع بدعم فرقها بكل ما تملك لتحقيق الانتصارت ببطولة الشباب والناشئين
سؤال يطرح نفسه اين رجال الأعمال واصحاب الاختصاص من رعاية بطولات ابناء أندية عدن لفئتي الشباب والناشئين .. واتحاد كرة القدم بعدن تقدم بالشكر الجزيل للبنك الاهلي اليمني ممثل بالدكتور احمد بن سنكر لتقديم دعمه لبطولتي علي فارع وصادق عبدالكريم للفئات العمرية .
تتواصل عصر يوم الخميس منافسات الجولة الثالثه في دوري صادق عبدالكريم بالقاءات تجمع شمسان والشعلة في ملعب الاخير والروضة والجلاء في ملعب الفقيد حسين باوزير والتلال والنصر في ملعب حقات والوحدة والميناء في ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان ..