ذهاب الثانية ينتهي بصدارة شعب صنعاء وجيل الحديدة

Monday 30 November -1 12:00 am
ذهاب الثانية ينتهي بصدارة شعب صنعاء وجيل الحديدة
----------

13-06-08-82890383يمني سبورت- نجيب المحبوبي

واصل شعب صنعاء انفراده بصدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية – تجمع عدن- وذلك بعد تخطيه فريق نصر عدن بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهم السبت على أرضية ملعب معاوية بلحج في ختام مرحلة الذهاب من البطولة .

وضمن المجموعة نفسها حقق سلام الغرفة اليوم فوزاً ثميناً على حساب فتح ذمار بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب مطيع البدوي في اللقاء الذي احتضانه ملعب الفقيد باوزير بالمعلا.

وفي ملعب باحبيب في البريقة حقق أهلي تعز فوزاً مهماً على حساب جزع المهرة بهدف نظيف, وفي ملعب العلواني بالمنصورة تغلب سيئون على جاره التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدفين للتضامن.

وعاد نصر الضالع إلى سلسلة الانتصارات بعد نتائج مخيبة حققها في الأسابيع الماضي حيث تغلب على الشرارة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب النصر بدار سعد .

وفي مباريات المجموعة الأولى المقامة في صنعاء عاد شمسان إلى سكة الانتصار وذلك بعد تخطيه شباب البيضاء بهدف نظيف سجله اللاعب رؤوف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب شعب صنعاء.

وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد رقم 2 واصل شباب الجيل الانفراد بصدارة المجموعة وذلك بعد تغلبه على نجم سباء ذمار بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وفي اللقاء الذي احتضنه الملعب نفسه حقق 22 مايو فوزاً ثميناً على حساب سمعون حضرموت بهدف نظيف.

وفي ملعب الاتحاد رقم 1 تعادل فحمان أبين مع انطلاق الوهط بهدف لهدف، كما حقق شبام حضرموت فوزاً ثميناً على حساب فرتك المهرة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي احتضنه ملعب الاتحاد1 رقم .

وتنطلق مرحلة الإياب يوم الخميس القادم حيث تلعب المجموعة الأولى بعدن والثانية بصنعاء .

الشكر موصول من قبل الأندية المشاركة في دوري الدرجة الثانية للجنة المنظمة والمشرفة على دوي الدرجة الثاني المقامة في صنعاء وعدن الذي يرأسهما الاستاذ محمد حيدان والأستاذ راجح القدمي , وكذلك نشكر الأمين العام لاتحاد فرع الكرة بعدن احمد حسين الحسني على موافاته لنا بنتائج المباريات الأخرى أول بأول طوال فترة التجمع .