شابات الأردن يخسرن أمام منتخب بافاريا استعدادا للمونديال

Monday 30 November -1 12:00 am
شابات الأردن يخسرن أمام منتخب بافاريا استعدادا للمونديال
----------

تعرض منتخب الأردن للشابات للخسارة بنتيحة 1-3 أمام ضيفه منتخب مقاطعة بافاريا في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما الإثنين، على ملعب البترا في العاصمة الأردنية عمان، ضمن استعدادات منتخب الأردن للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم للشابات تحت 17 عاما والتي يستضيفها الأردن العام المقبل.

وتناوب على تسجيل أهداف منتخب بافاريا مارلين فرايس د.22 ، سيدني لوهمان د.69، وآنا هادل د. 75، وسجلت هدف المنتخب الأ{دني لين البطوش د.67.

ونجح منتخب مقاطعة بافاريا الذي يضم في صفوفه ست لاعبات من المنتخب الألماني من فرض سيطرته منذ صافرة البداية ونجح من تهديد مرمى المنتخب أكثر من مرة ولكن الدفاع والعارضة نابت بالذوذ عن المرمى.

استمرت سيطرة المنتخب الألماني الذي لعب بطريقة 4-4-2، ليتنج اللاعبة مارلين فرايس من تسجيل الهدف الاول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء د22 لينتهي الشوط الاول بهدف دون رد لصالح الالمان.

وحاول المنتخب الأردني بداية الحصة الثانية من تهديد المرمى الالماني، ولكن براعة لاعبة خط الوسط ومن خلفهن خط الدفاع حرم المنتخب من  التسجيل، في حين استمرت التوغلات الالمانية بفضل تألق رند الستنتجي التي منعت الالمان من تعزيز النتيجة.
 
وعاد منتخب بافاريا وكثف من هجماته، وفي ظل هذا السيناريو نجح المنتخب من قطع الكرة وبناء هجمة مرتدة تمكنت من خلالها لين البطوش من التوغل وتجاوز المدافعات لتسدد الكرة على يمين الحارسة ليسا نيوكرشتغر.

واستفز هذا الهدف منتخب بافاريا التي اعاد انتشاره وتمكن من السيطرة على منطقة الوسط والانطلاقة من الاطراف لينجح من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة قوية عن طريقة سيدني لوهمان د.69، ومع استمرار الهجمات الالمانية تمكنت آنا هادل من تسجيل الهدف الثالث برأسية رائعة على يسار البستتنجي .