6 أشياء يستطيع النني شرائها براتبه في أرسنال .. بالرسم التوضيحي

Monday 30 November -1 12:00 am
6 أشياء يستطيع النني شرائها براتبه في أرسنال .. بالرسم التوضيحي

- الرسم :

----------

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي عن ضمه للنجم المصري محمد النني بداية من يناير الجاري ولمدة أربعة مواسم ونصف.

 

 

الصفقة بحسب ما أكدت تقارير عديدة سيحصل اللاعب بمقتضاها على 65 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لذلك قررنا أن نجمع أبرز ما قد يستطيع النني شراءه بعد نهاية عقده الحالي براتبه في النادي، باستبعاد حساب الضرائب والمكافآت.

234 سيارة خارقة:

 

يستطيع شراء 234 سيارة أودي موديل R8 الصادر في العام الحالي، والتي تبلغ قيمتها 65 ألف جنيه إسترليني.

جولات للمحلة في لندن:

سيتمكن من شراء تذاكر جولات داخل ملعب النادي والمتحف الخاص بالمدفجية، لصالح سكان مدينة المحلة الكبرى كاملة والتي يبلغ تعدادها 400 ألف مواطن بحسب تعداد عام 2006، واذا ما زاد هذا الرقم فالنجم المصري يستطيع شراء 760.500 تذكرة على أي حال.

القميص الأكثر مبيعًا في تاريخ النادي:

يستطيع اللاعب كذلك أن يجعل من قميصه واحد من القمصان الأكثر مبيعًا في تاريخ النادي اللندني حيث يمكنه أن يشتري 214.255 قميص يحملوا أسمه والرقم 35 لكن بدون ان يتمكن من وضع أيَا من شعارات الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا فتكلفة الشعار على القميص الواحد تبلغ 8 جنيه إسترليني وحدها.

إمبراطور ملاعب الخماسي:

ملاعب كرة القدم الخماسية أصبحت واحد من أهم المشاريع التجارية في مصر، وبسهولة يستطيع النني أن يحظى بلقب "إمبراطور ملاعب الخماسي في العالم"، حيث يمكنه راتبه طوال فترة عقده مع أرسنال من بناء 245 ملعب خماسي، حيث يكلف الملعب الواحد حوالي 700 ألف جنيه مصري.

نصف قصر بيكهام:

قصر بيكهام الأخير الذي قام بشراءه رفقة زوجته فيكتوريا تبلغ قيمته حوالي 27 مليون جنيه إسترليني، يستطيع النني فقط شراء نصفه أو بدقة أكبر 56% منه.

تمائم زرقاء "خرز الحسود":

ربما يتجه تفكير نجم أرسنال الجديد لخارج الصندوق بعد أن رمقه الكاتب وربما معظم قراء هذا "الانفوجرافيك" بنظرة حسد، مقصودة ربما أو غير مقصودة، فقد يفكر النني في استثمار راتبه في الحصول على ما يستطيع شراءه من تمائم زرقاء أو "خرز أزرق"، وبالتحديد 68.513.332 خرزة.