أروى اليمنية تصور( سعودي أنا ) وتصدر بيان - صور

Monday 30 November -1 12:00 am
أروى اليمنية تصور( سعودي أنا ) وتصدر بيان - صور
- متابعات :
----------

بدأت المطربة اليمنية أروى تصوير أغنيتها الجديدة "سعودي أنا" على طريقة الفيديو كليب، وشاركت أروى متابعيها على تويتر صور ومقطع فيديو جمعتها بفريق العمل من المكياج والمخرج.

 


وبدأت أروى تصوير كليبها الجديد أمس مع المخرج روي أبوخليل، ووعدت جمهورها بتقديم عمل مميز، وكتبت أروى في واحده من تغريدتها "التصوير والحماس موجودين في الاستوديو".

وكانت أروى أعلنت أن هذه الاغنية مهداه للسعودية وطلبت من جمهورها بالمملكة المشاركة فيها عبر تسجيل مقاطع فيديو على طريقتهم يقولون فيها "سعودي أنا ايش تبين" وهي جملة من مطلع الأغنية.

 

 


كما كشف موقع "كلام نواعم" أن أروى ستطلق خلال الفترة المقبلة ألبوم جديد قال بأنه تعمل على تسجيل أغانيته منذ فترة منها أغاني باللهجة المصرية والأخرى بالخليجية، مشيراً إلى احتمال عودة المطربة إلى العمل مع قناة MBC، بخاصة بعد أن أنهت حلقات برنامجها الليلة دي على قناة CBC، غير أن أروى لم تؤكد ذلك.

إلى ذلك أصدرت أروى بيان أمس نفت فيه وجود أي حساب لها على الانستجرام، مؤكدة أن حسابها الرسمي تعرض للقرصنة مساء الخميس 5 فبراير الجاري، وقالت بأنها أثرت الصمت في البداية حتى يتم حل الموضوع مع موقع الانستجرام.

 

 

 

غير أنها وجدت من الضروري التنويه حتى لا يصار إلى نشر الأخبار الكاذبة حول الموضوع، وشكرت أروى متابعيها وكل من ساهم في الإبلاغ عن قرصنة حسابها، وطالبت الإعلاميين استقاء المعلومات بصورة حصرية من حسابها على تويتر حتى تستعيد حسابها على الانستجرام.