بالفيديو.. شيمي وإيمي روكو نجمات خلف النقاب

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو.. شيمي وإيمي روكو نجمات خلف النقاب
----------

رغم أن للنجومية مقاييس متعارف عليها، وخصوصًا لدى النساء؛ حيث تلعب الصورة دورًا كبيرًا في انتشار الفنانة التي تعتمد على مظهرها وملابسها ومكياجها، إلا أن عالم الـ"سوشيال ميديا" فتح الآفاق أمام مواهب قد تقف الظروف الاجتماعية حائلًا دون ظهورها إلى العلن، ولكن استطعن رغم هذه الظروف تحقيق نجومية وانتشار عبر مواقع التوصل الاجتماعي دون أن يكشفن عن هوايتهن أو شخصيتهن، ويكدن ينافسن النجمات في عدد المتابعين رغم ظهورهن وهن مرتديات النقاب.

إيمي روكو وشمي فتاتان سعودتان تُعَدَّان نجمات من نجوم "السوشيال ميديا".

فالأولى فتاة تقدم مقاطع كوميدية أطلقت على نفسها اسم إيمي روكو وتحظى بعدد كبير من المتابعين عبر "أنستقرام" و"سناب شات" ويصل عدد متابعيها بالآلاف.

إيمي اختارت هذا الاسم المستعار؛ لأنه قريب من اسمها، وتبلغ من العمر 23 سنة، وتقدم مقاطع كوميدية تنتقد الواقع بطريقة ساخرة حظيت بإعجاب السعوديين.

إيمي التي استطاعت أن تكون نجمة من نجوم السوشيال ميديا تصور مقاطعها وهي ترتدي النقاب، وبحسب ما صرحت بأن عائلتها تعلم بذلك وقالت إنها قد تتجه للتمثيل مستقبلًا، ولكن وهي ترتدي النقاب.

 شيمي وأكثر من 3 ملايين متابع:

من نجمات الـ"سوشيال ميديا" اللواتي استطعن أيضًا تحقيق نجومية دون أن يعرف الجمهور هويتهن السعودية التي اشتهرت باسم شيمي وفيما بعد كشفت أن اسمها شروق وتمتع بصوت فائق الجمال وتحظى بـ3.5 مليون متابع عبر حسابها على "أنستقرام" وتحقق مقاطع الفيديو التي تنشر على يوتيوب نسبة مشاهدة عالية؛ حيث بلغ عدد المشتركين على قناتها على "يوتيوب" 145,496 متابع وحققت أغنيتها الخاصة "احلم" التي صدرت منذ عام أكثر من 8 ملايين مشاهدة على "يوتيوب".

شيمي أو شروق سبق أن أطلت في لقاء على قناة "العربية" وهي تغطي وجهها كاملًا وقالت إنها تهدف أن تقدم صوتها للجمهور، وأنها ستقدم أعمالًا اجتماعية، كما أنها لا تمانع بالغناء في حفلات الأعراس والتخرج والإعلانات.

بروز شيمي وإيمي وتحقيقهن لشهرة واسعة يفتح بابًا كبيرًا للتساؤل إن كانت السنوات المقبلة ستشهد مقايس جديدة ومختلفة للنجومية!