افتتاح بطولة الشهيد باشراحيل المفتوحة للشطرنج بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
افتتاح بطولة الشهيد باشراحيل المفتوحة للشطرنج بعدن

- تعبيرية:

----------

 فضل الجونة :
برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري افتتحت عصر يوم الأحد في قاعة نادي الوحدة الرياضي بالشيخ عثمان بطولة الشهيد / زهير محمد علي باشراحيل الدينامكية المفتوحة الشطرنج الذي نظمها مركز عدن للشطرنج للفترة من 8 - 11 مايو 2016 م بمشاركة خمسون لاعباً يمثلون محافظة عدن ولحج وابين .

وقد افتتحت البطولة بآي من الذكر الحكيم ألقاها ابن الشهيد كمال زهير ثم ألقيت عدد من الكلمات من قبل الضيوف أشادت بجهود الشهيد ودوره الفاعل في لعبة الشطرنج من خلال مشاركته الفاعلة مع عدد من الأندية اليمنية وكذلك المنتخبات الوطنية .

وبعد ذلك بداءت الجولات التنافسية بين المشاركين والذي بدأها وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد السعيدي بالنقلة الأولى واستمرت لساعات علي ان تستكمل بقية الجولات في باقي أيام البطولة التي ستختتم الأربعاء القادم .

حضر افتتاح البطولة الإخوة عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة وفرحان المنتصر مدير عام إدارة الإعلام بالوزارة والدكتور صبري عبدالمولى رئيس الاتحاد العام للشطرنج ورائد علي نعمان مدير عام الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة  وباسل احمد ناصر رئيس اتحاد الشطرنج بعدن ونجل الشهيد كمال زهير وعدد من المهتمين بشئون اللعبة.