اليوم .. الاحمر يواجه العسكري القطري في بروفة ثانية

Monday 30 November -1 12:00 am
اليوم  .. الاحمر يواجه العسكري القطري في بروفة ثانية
----------
محمد فؤاد يصل للمنتخب ويشارك في تمرين امس
  
الدوحة / محمد الخميسي
يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت في الساعة السابعة والنصف مباراته الودية الثانية امام منتخب قطر العسكري في إطار معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة الدوحة استعدادا لخوض مباراتي الملحق الآسيوي امام منتخب جزر المالديف يومي 2و7 يونيو المقبل المؤهل إلى التصفيات الأخيرة لكأس آسيا 2019م .
ويسعى منتخبنا في هذه المباراة التي سيحتضنها استاد نادي الوكرة  للتعويض ورد الخسارة التي تلقاها في مباراته الأولى السبت الماضي بهدفين مقابل هدف.
وسيحاول الجهاز الفني بقيادة الأثيوبي ابرهام مبراتو تلافي الأخطاء التي وقع فيها لاعبو المنتخب في المباراة السابقة خصوصا بعد المحاضرة النظرية التي عقدها مع اللاعبين يوم امس الاول ناقش خلالها نقاط الضعف ونقاط القوة لدى المنتخب العسكري واهم الاسباب التي أدت إلى خسارة منتخبنا وما ينبغي أن يقوم به اللاعبين في مباراة اليوم .
تواجد المحترفين  
وستكون مباراة اليوم مختلفة حيث ستشهد مشاركة اللاعبين المحترفين على فترات مختلفة خلال المباراة بعد أن اصبح عدد المحترفين المتواجدين حاليا مع المنتخب ستة لاعبين عقب وصول اللاعب محمد فؤاد يوم أمس ، ليكونو اللاعبين المتواجدين هم ( وليد الحبيشي – ايمن الهاجري – عبدالواسع المطري – حمادة الزبيري – علاء الصاصي – محمد فؤاد ) ويتبقى وصول اللاعب مدير عبدربه الذي تأخر انضمامه لأسباب خاصة ومازال في البحرين .
 
التشكيلة المتوقعة
وسيدخل منتخبنا مباراة اليوم بتشكيله كالتالي : 
في حراسة المرمى محمد إبراهيم عياش وفي الدفاع عمار حمصان وعلاء الدين نعمان ومحمد بقشان ومحمد السروري وفي الوسط ناطق حزام واحمد الحيفي واكرم الورافي وفي الهجوم احمد السروري ووليد الحبيشي وأيمن الهاجري .