بالصورة .. بلقيس فتحي تعيش فترة صعبة

Monday 30 November -1 12:00 am
بالصورة .. بلقيس فتحي تعيش فترة صعبة
----------
  
 
بدأت المطربة اليمنية بلقيس فتحي فعلياً في التحضير لألبومها الجديد المتوقع صدوره بداية العام القادم.
وأعلنت بلقيس عبر تغريده لها بحسابها بموقع تويتر أنها أنتهت من توزيع أول أغنيتين في ألبومها الجديد٬ مشيرة إلا أنها تواجه اختيا ارت صعبة لنجاح ألبوميها السابقين.
وغردت بلقيس:"تم الانتهاء تقريبا من توزيع أول أغنيتين في ألبومي القادم لعام ٢٠١٧ باْذن االله٬ الاختيا ارت صعبة ونجاح بوا المسألة".
الألبومين الاول والثاني صعّ هذه المهمة الصعبة على بلقيس في اختيار أغاني ألبومها٬ تأتي في فترة إنشغالها بجولتها الفنية الصيفية والتي بدأتها ثاني أيام العيد٬ وانتقلت فيها بين البحرين والقاهرة٬ لتعود مجدداً للقاهرة نهاية يوليو الجاري بحفل إضافي لمطالبة الجمهور بإقامته مجدداً.
كما ينتظر جمهور بلقيس لقائها في لندن والتي تغني على أحد مسارح أكبر فنادقها لأول مرة في مسيرتها الفنية٬ وذلك في حفل يشاركه فيه المطرب القطري فهد الكبيسي يوم 3 أغسطس القادم. 
مسابقة خاصة بالشباب إلى ذلك أطلقت بلقيس عبر حسابها بموقع الإنستغ ارم مسابقة خصت بها الشباب من متابعيها بعد أن كانت قدمت لمتابعاتها من
الإناث جوائز عن مسابقتين خصصتهما لهما تمثلت في قفطان مغربي وحقيبة مكياج متمكاملة.
وتشمل المسابقة الجديدة التي اسمتها "سوبر بلقيس" حصول الفائز على تذكرتي سفر إلى لندن مع إقامه لمدة ليلتين هناك٬
وتذكرتين لحضور مبا ارة السوبر الأوروبية٬ وذلك عبر عمل متابعة لأحد الحسابات على انستغ ارم والخاص بمحل مأكولات وعصائروتشترط مسابقة بلقيس الجديدة والتي تنتهي غداً الأثنين أن لايقوم المشارك بنشر الهاش تاغ أكثر من مرة واحدة٬ كما يتوجب أن
يمتلك في از سفر إلى بريطانيا أو بإمكانه الحصول عليها قبل موعد المبا ارة والتي تقام في 9 أغسطس القادم.