العطاس يرأس إجتماعا موسعاً لموظفي مكتب الشباب والرياضة

Monday 30 November -1 12:00 am
العطاس يرأس إجتماعا موسعاً لموظفي مكتب الشباب والرياضة
----------
  المكلا / فهمي باحمدان
 ترأس المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل محسن علي العطاس صباح اليوم الأحد اللقاء الموسع لموظفي  مكتب وزارة الشباب والرياضة تزامناً مع عودة العمل بالدوام الرسمي للمكتب في الموقع المؤقت ( ملعب الفقيد بارادم لكرة القدم ) بديس المكلا .
  في بداية اللقاء نقل العطاس تحيات وتمنيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ودعوتهما لتفعيل الأنشطة الرياضية وفقاً وإستراتيجية ومنظومة عمل متكاملة يشرف عليها المكتب وتنفذها الإدارات المختلفة وفروع إتحادات الألعاب بالمحافظة .
   وأستعرض مدير عام الشباب والرياضة في الإجتماع الخطة التي سيتم من خلالها إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة بإشراف المكتب من خلال أقسام وإدارات النشاط والإتحادات والأندية والإعلام  , كما تطرق اللقاء الى الدور الهام والكبير الذي سيلعبه موطفي المكتب في بلورة الأفكار الى واقع وبمايسهم في تطور الرياضة وإنتشتال الواقع الرياضي إلى الافضل وعودة نشاط الأندية وإتحادات الالعاب بالمحافظة .
    وفي ختام اللقاء تم تكليف كل إدارة مختصة برفع تصورها ونشاطها للفترة القادمة وعمل برنامج متكامل لزيارات الأندية ومنشاءاتها وكذا المنشاءات الرياضية العامة ونقل الهموم والصعوبات  والرفع بالمقترحات والمعالجات لعرضها على الجهات المختصة في المحافظة والوزارة  .