المجلس السياسي للانقلابيين بصنعاء يعين محافظ جديدا للعاصمة عـدن

Monday 30 November -1 12:00 am
المجلس السياسي للانقلابيين بصنعاء يعين محافظ جديدا للعاصمة عـدن

حمزة مع محمد علي احمد :

----------
 
أصدر ما يسمى رئيس المجلس السياسي  المشكل بالتقاسم بين الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام قرارا قضى بتعيين د فاروق حمزة محافظ محافظة عـدن بعد تكليف د عبد العزيز حبتور رئيس حكومة المليشيات بصنعاء. 
وغادر فاروق حمزة رئيس تجمع أبناء عـدن عـدن الى صنعاء بداية انطلاق عاصفة الحزم ليبقى هناك وقبل شهرين وصل الى العاصمة المصرية القاهرة وظهر مؤخرا بصحبة القيادي الجنوبي محمد علي احمد في القاهرة. وكان (فاروق حمزة) قد طالب قبل عدة أسابيع بعودة الرئيس الـمـخـلـوع صـالـح ونجله للحكم وذلك في أول تصريحات للرجل الذي كان احد ابرز قيادات الحراك الجنوبي والكتل السياسية العدنية .
 
وقال "فاروق حمزة" وهو رئيس مايعرف بتجمع أبناء عـدن على صفحته بالفيس بوك انه يدعو لاختيار ولو مؤقتا الآن وبالإجماع لعودة الرئيس اليمني السابق على عبدالله صـالـح – حسب وصفه- ليرأس الدولة ويرتب الدولة على مقاسات يتفقون الجميع عليها وبأسس وضوابط تتهيأ الجماهير بإنتخاب  أحمد علي عبدالله صـالـح ليكون رئيساً للجمهورية .
 
واستطرد حمزة قائلا :" نحن نريده كذلك وعلى أن يستمد كل شيء في البداية من حكم والده علي عبدالله صـالـح وأن يطور كل شئ وأن يكون مستشاراً له حتى تستقر كافة الأمور أما الحكومة فغير حكومة الكفاءات فإنكم جميعاً تأذنون في مالطا وتتعسفون شعبكم الصابر عليكم .