استقبل احد الفنانين الفائزين بجائزة الرئيس للشباب : نايف البكري يؤكد حرص وزارته على دعم الشباب في جميع المجالات الابداعية

Monday 30 November -1 12:00 am
استقبل احد الفنانين الفائزين بجائزة الرئيس للشباب :  نايف البكري يؤكد حرص وزارته على دعم الشباب في جميع المجالات الابداعية
مارب – خاص:
----------
 
اكد معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري حرص وزارته على دعم الشباب في جميع المجالات الابداعية، بما فيها الجانب الفني ، معبراً عن سعادته بوجود كوادر شبابية فنيه واعدة سيكون على الدولة ان تقدم لها المزيد من الرعاية والاهتمام. 
وقال البكري في لقاءه بالفنان محمد الذيفاني،  الفائز بجائزة رئيس الجمهورية للشباب بمجال الآداب والفنون – قسم الغناء 2013م - ، الوطن يمر بظروف استثنائية وصعبة، ومن واجب وزارة الشباب والرياضة تحفيز الشباب المُبدع على توجيه رسالته لمُقارعة الميليشيا الانقلابية التي تسعى لقتل جميع مظاهر الحياه.
 مؤكداً أن الوطن كان في غن عن كل ما يحدث في البلاد من حرب وقتل ودمار، الا أن هناك من يتربص بالوطن ويُجبرنا على مقاومته والوقوف صفاً واحداً من أجل الحفاظ على الجمهورية والشرعية، وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن بلادنا ومُقدراتها، واغتصاب الدولة بقوة السلاح. 
من ناحيته عبر الفنان محمد الذيفاني عن سعادته بلقاء معالي الوزير،  مؤكدا على أهمية الأغنية الوطنية ودورها في حشد مواقف مناهضة للجماعات الانقلابية التي تُمارس جرائم يومية بحق الشعب ، ولافتا الى الدور الذي يجب ان تضطلع به الأغنية الوطنية في هذه المراحل الحساسة لتجسيد ثقافة السلام ومناهضة الحرب. 
حضر اللقاء  الاخ عبدالرحمن عقيل أمين عام جائزة رئيس الجمهورية، والاخ علي حشوان مدير مكتب الشباب بمارب واستمع الحاضرون لأغنية وطنية من الفنان المُبدع محمد الذيفاني نالت اعجاب الحاضرين.