باكياو مستعد لنزال "يحدد مسيرته" بالملاكمة

Monday 30 November -1 12:00 am
باكياو مستعد لنزال "يحدد مسيرته" بالملاكمة
----------
يعد ماني باكياو من أعظم الملاكمين على مر العصور، لكنه يرفض الاستهانة بمنافسه المقبل جيسي فارغاس بطل وزن الوسط لمنظمة الملاكمة العالمية، والذي سيواجهه الأسبوع المقبل.
وبعد 5 أشهر من تفوقه على تيموثي برادلي في نزال مثير، يستعد الملاكم الفلبيني للعودة للحلبة في الخامس من نوفمبر المقبل لمواجهة الأميركي فارغاس في لاس فيغاس.
 
وقال باكياو (37 عاما) للصحفيين بعدما بدأ تدريباته في لوس أنجلوس "لا أستهين بقدرات جيسي فارغاس".
 
وأضاف "إنه بطل قوي وأنا أعطي كل اهتمامي واحترامي لأي منافس. أحترم جيسي ولذلك أتدرب بجدية"، مضيفا "هذا أهم نزال بالنسبة لي لأنه سيحدد مسيرتي في الملاكمة".
 
وحقق فارغاس (27 عاما)، الذي تفوق على مواطنه صدام علي (اليمني الأصل) ليفوز ببطولة وزن الوسط في مارس الماضي، الانتصار في 27 نزالا وتعرض للهزيمة مرة واحدة، كانت بالنقاط أمام برادلي في يونيو 2015.
 
وتابع باكياو "أحتاج لفوز مقنع. توجد 3 خطط مختلفة أمام جيسي فارغاس لكن أوجه اهتمامي الأكبر للجمهور وأود أن يشعر المشاهدون بالسعادة والرضا".
 
وبدا باكياو ، بطل العالم في ثماني فئات، متحمسا لإضافة لقب جديد إلى سجله، سيكون أول لقب له منذ انتخابه عضوا بمجلس الشيوخ في الفلبين في مايو الماضي.
 
وواصل: "أخوض المباريات من أجل التاريخ. أود أن أثبت أنني واحد من أفضل الملاكمين حتى الآن. سأواصل القتال لأنني أحب الملاكمة والملاكمة تحبني".
 
وختم تصريحاته بالقول: "لا أشعر بأنني تقدمت في العمر بل أشعر بأن عمري 27 عاما".