الاتحاد اليمني لكرة القدم ينقل مقره من صنعاء الى عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
الاتحاد اليمني لكرة القدم ينقل مقره من صنعاء  الى عدن
- خاص:
----------
عدن/ شكري حسين 
 سيبدأ الاتحاد اليمني العام لكرة القدم مزاولة نشاطه من العاصمة المؤقتة لليمن "عدن" مطلع شهر ديسمبر المقبل، بحسب مصدر مسؤول في اتحاد اللعبة.
وقال المصدر الذي، فضل عدم ذكر اسمه، لأنه غير مخول بالتصريح لوسائل الإعلام،: أن ( الاتحاد اليمني بصدد افتتاح مقرا جديدا له في العاصمة المؤقتة لليمن "عدن"، مطلع شهر ديسمبر المقبل، لممارسة نشاطه من هناك، بعد أن تعذر عليه العمل في العاصمة "صنعاء" نتيجة الحرب التي تعصف بالبلد منذ 20 شهرا).
وأضاف المصدر ذاته، أن ( الاتحاد بصدد الترتيب لإقامة معسكر اعداد داخلي  للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مطلع شهر ديسمبر المقبل في العاصمة المؤقتة "عدن"، استعدادا للتصفيات الأسيوية التي ستنطلق منافساتها في شهر مارس/ أذار 2017م، وتجري قرعتها في يناير المقبل من العام نفسه، بعد أن غدت "عدن" مركزا للدولة اليمنية، فضلا عن توفر كل الظروف المناسبة الأخرى فيها، والمتعلقة بحركة الطيران والملاعب الرياضية والفنادق والأمن وغيرها). 
وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها "عدن" معسكرا اعداديا لمنتخب القدم، بعد أن أقام فيها معسكرا مماثلا قبل بطولة خليجي 20 التي استضافتها اليمن في الفترة من ( 22 نوفمبر/ تشرين الثاني _  5 ديسمبر/ كانون أول 2010م) وجرت منافساتها في محافظتي "عدن وابين".
وكان المنتخب اليمني الأول لكرة القدم قد تأهل الى تصفيات أسيا عقب تجاوزه في التصفيات التمهيدية منتخب جزر المالديف  بنتيجة "2/ صفر" تواليا في المالديف ذهابا، والعاصمة القطرية الدوحة "إيابا".